رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

ولد الغلابة في الحلقة 28: انجي المقدم توجه الضربة القاضية لأحمد السقا ومي عمر

مواجهة بين انجي المقدم ومي عمر
عيسى وفرح هل سيدفعان ثمن كل الجرائم
عيسى حذر شقيقه صديق من التورط في صناعة الاستروكس
صفية قامت بإبلاغ الشرطة عن شقيقيها
زينب عادت إلى طليقها حسان
فرح هددت صفية بالقتل إذا مست زوجها عيسى
صفية قامت بتهديد فرح
تهريب حمزة وزوجته وابنته إلى اليونان
عيسى يشعر بالندم على تجارة المخدرات

وجهت صفية "انجي المقدم" الضربة القاضية إلى شقيقها عيسى "أحمد السقا" بعدما قدمت التفاصيل الكاملة عن تورطه في صناعة المخدرات مع شقيقهما صديق "إدوارد"، وألقت قوات الأمن القبض على عيسى بعدما أدلى "طباخ المخدرات" نصيف باعتراف مفصل أمام ضباط المباحث.

ولد الغلابة الحلقة 26: زواج أحمد السقا ومي عمر وإنجي المقدم ...


بدأت أحداث الحلقة الـ28 من مسلسل "ولد الغلابة" بمشهد مؤثر لعيسى داخل المدرسة عندما فوجىء بأحد الطلاب يسقط متأثراً بجرعة من مخدر الاستروكس، ويشعر عيسى بالندم لأنه تورط في صناعة هذا المخدر وانتشاره بين الطلاب.

فاجأ عيسى أشقاءه بحضور حمزة شقيقهم الأصغر

عيسى حاول لم شمل عائلته من جديد ووجه الدعوة إلى شقيقته صفية وشقيقه صديق وزوجة شقيقهم حمزة وابنتها ضحى، لتناول الغذاء معه في بيته بالقاهرة وطلب منهم البقاء في مصر ليشتري لهم منزلاً قريباً منه حتى يطمئن عليهم.

صفية فضحت شقيقها عيسى
صفية فضحت شقيقها عيسى


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فاجأ عيسى أشقاءه بحضور حمزة شقيقهم الأصغر المتهم في قتل شقيقتهم "قمر"، والذي تم تهريبه من السجن قبل تنفيذ حكم الإعدام.

المفاجأة لم تتوقف عند حضور حمزة، وإنما تم الكشف عن خطة تهريبه برفقة زوجته وابنته إلى دولة اليونان بواسطة جواز سفر مزيف أعده المحامي جمال لبة.


ولد الغلابة الحلقة 27 .. أحمد السقا يعتزل صناعة المخدرات ويشتري مدرسة

وجهت فرح تهديداً مباشراً إلى صفية بالقتل

فرح حذرت زوجها "عيسى" من خطورة شقيقته صفية مشيرة إلى أنها تدبر له مكيدة، ووجهت فرح تهديداً مباشراً إلى صفية بالقتل إذا عرضت حياة عيسى للخطر.



زينب "هبة مجدي" ابنة خالة عيسى وزوجته الأولى يئست من العودة إليه، ووافقت على العودة إلى طليقها الثاني حسان "مجدي بدر".

صفية قامت بالإبلاغ عن شقيقيها
صديق الذي قام بتسليم الشحنة الأولى من مخدر الاستروكس إلى التجار الكبار، وأنكر أمام عيسى وجود اية علاقة له معهم، مؤكداً أنه بدأ العمل في مجال العقارات، وأثناء تحضيره لتسليم الدفعة الثانية، حاولت صفية شقيقته منعه من الخروج، ثم كشفت له عن إبلاغها الشرطة بمكان المعمل الجديد لصناعة المخدرات، وطلبت من صديق الاعتراف على عيسى مؤكدة له أنه اتفقت مع الضابط على اعتباره "شاهد ملك" إذا أدلى بكل التفاصيل التي تدين شقيقه.



القبض على عيسى
صديق اتصل سريعاً بعيسى ليبلغه بما فعلته صفية، وعلى الفور قام عيسى بمحاولة جمع أغراضه واتصل بالمحامي جمال لبة لتدبير خطة لتهريبه هو وفرح، ولكن الشرطة ألقت القبض عليه وهو يهم بمغادرة المنزل.



"ولد الغلابة" بطولة المسلسل: أحمد السقا، ومحمد ممدوح ومي عمر، وإنجي المقدم، وهبة مجدي، وإدوارد، وكريم عفيفي، وهادي الجيار، وصفاء الطوخي وآخرون، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، والمنتج صادق الصبّاح.

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X