فن ومشاهير /أخبار المشاهير

رامز في الشلال تعذيب هيكتور كوبر يشفي غليل 100 مليون مصري

10- كوبر قبل لحظات من السقوط في الشلال
هيكتور كوبر فشل في قيادة منتخب مصر بكأس العالم
كوبر لا يجيد اللغتين العربية والإنكليزية
رامز جلال انتقم ل100 مليون مصري
كوبر تذكر برنامج الموسم الماضي
كوبر رفض الهروب من الغوريلا
هيكتور كوبر رفض الكشف عن فريقه المفضل في مصر
كوبر كرر الجملة الشهيرة لامورى في زوري
هيكتور كوبر احتضن رامز جلال فور الكشف عن وجهه

انتقم رامز جلال ل 100 مليون مصري من المدير الفني السابق لمنتخب مصر الأرجنتيني هيكتور كوبر، بعدما استدرجه للوقوع في فخ برنامج المقالب "رامز في الشلال" ليصبح الضحية ال 28، علماً أن الموسم السابق من البرنامج "رامز تحت الصفر" الذي تم تصويره في روسيا، اعتمد بالكامل على تقمص رامز لشخصية شقيقة كوبر.

رامز جلال، سخر من فشل كوبر في قيادة المنتخب المصري بنهائيات كأس العالم 2018 واحتلاله المركز الأخير في دور المجموعات بعد خسارة المباريات الثلاث، وقدمه بطريقة ساخرة قائلاً: النهارده هشفي غليل 100 مليون مصرى، مش هنصفالك يا كوبر، كنا بنحزق من قلبنا، وطلعت حمادة بالنعناع.
يا خسارة كسفتنا
وتابع قائلا: يعني يبقى معاك محمد صلاح، ورمضان صبحي، وتخلي المنتخب كله يدافع، حرام عليك، أنا هاخد حق منتخب مصر منك، ده احنا كنا بنحزق من قلبنا وإحنا بنشجع منتخب مصر، يا خسارة كسفتنا.

وسخر رامز من ملابس مدرب المنتخب المصري السابق قائلاً: لابس تيشرت بصلي، وبنطلون كاجول، تحس إنه رايح يلعب جولف، وقال إن كوبر بيشرب العصير كأنه بيشرب جوزة في القهوة.


المدرب جعان


وقال: إن مدرب المنتخب المصري السابق وهو قاعد تحسه بياكل أي حاجة قدامه، مضيفا: دا جعان يا خوانا وشكله مفطرش هاتيله ساندوتشين فول.



هيكتور كوبر شارك في الجزء الأول من المقلب بحضور مساعده المصري محمود فايز الذي تولى مهمة الترجمة خاصة وأن كوبر لا يجيد اللغة العربية ولا الإنكليزية، ولكن هيكتور ظهر بمفرده في النصف الثاني بعد استدراجه للمشاركة في تحكيم مسابقة رياضية بعنوان "جمد قلبك" شهدت اغراقه بالمياه بواسطة الفيل، وبعدها السقوط المروع من أعلى الجسر إلى الشلال، وانتابت كوبر صدمة وظل يصرخ طالباً النجدة ولكنه كاد أن يقفز من المركب بسبب استفزاز رامز جلال المتنكر بهيئة أحد أفراد فريق الإنقاذ.


رد فعل غير متوقع من كوبر


المدرب هيكتور كوبر انتابته حالة من الرعب فور رؤية الغوريلا، إلا أنه ظل واقفاً بثبات بمواجهتها حتى كشف رامز جلال عن وجهه لتتغير ردة فعل كوبر حيث ابتسم واحتضن رامز جلال على خلاف جميع الضيوف الذين يحاولون ضربه، واعتذر عن الإجابة على أي سؤال من رامز لأنه لا يتحدث اللغة الإنكليزية، وبعد وصول مساعده محمود فايز رفض كوبر الإجابة عن سؤال حول فريقه المفضل في مصر، بينما وافق على ترديد الجملة الشهيرة في الموسم الماضي "لاموري في زوري".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X