أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

على العهد والوفاء.. السعوديون يجددون الولاء والبيعة لولي العهد محمد بن سلمان

ولي العهد الأمير محمد بن سلمان

لم يتمكن أبناء وبنات المملكة من إخفاء فرحتهم في ذكرى بيعة ولي العهد محمد بن سلمان الثانية، فضج تويتر بتغريدات الفخر والاعتزاز وإعادة البيعة لولي العهد.

وتنوعت التغريدات ما بين قصائد المديح والولاء، وعبارات الأمل، وكلمات السعادة والثناء.

dfhbdf.jpg

ولأنّ كل تغريدة كانت أثمن من الأخرى عمدنا إلى اختيار بعضها، والتي غرد بها أبناء وبنات الوطن، تحت وسم «ذكرى بيعة ولي العهد» ولعل أبرزها تغريدة نائب وزير الدفاع الأمير خالد بن سلمان والذي كتب: «عامان على بيعة سمو سيدي ولي العهد، ستكتب في صفحات التاريخ بمدادٍ من ذهب، كنت فيها يا سيدي، سداً منيعاً امام العدو، ونبراساً ملهماً لشباب وطنك، فسر بخطى عزك ياسيدي، ونحن جنودك من ورائك، تحت رايتك، ماضون دوماً، بعون الله على دروب رفعة وطننا وعزه».

وكذلك تغريدة وزير الخارجية عادل الجبير الذي كتب فيها: «عامان على بيعة ولي العهد.. قائدٌ ملهم ونبراس مضيء لرؤية وطن لا حدود لطموحاته، عامان من صناعة المنجزات، والحضور الدولي المؤثر لوطن يسمو بقيادته وشعبه ومكانته ورسالته التي تقوم على مبادئ راسخة عمادها التعايش والسلام والتنمية».

وكتب الأمير سطام بن خالد في تغريدة « أحب شعبه فأحبوه، أمير المستقبل وأمير الشباب، صاحب الرؤية والطموح، لا يقبل بأنصاف الحلول، حارب التطرف ومن يقف خلفه، أعلن حربه على الفساد والفاسدين، حمل طموح الشباب ويسعى لتنفيذها».

وجدد البيعة في تغربدة أخرى « الذكرى الثانية لبيعة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظه الله، على العهد والوفاء نجدد البيعة والولاء، أنت عنوان الحاضر والمستقبل والطموح، عنوان مسيرة البناء والتنمية التي بدأت بها، أرواحنا وأولادنا وأموالنا فداء لك».

وتصدر الوسم على موقع تويتر بآلاف التغريدات التي حملت في طياتها كثير من الحب والولاء من جميع أبناء وأطياف الوطن، نعرض أبرزها:

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X