أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

فيديو.. إفطار شخص مبتور اليدين يشعل مواقع التواصل

في المسجد النبوي
إفطار شخص بلا يدين في الحرم يشعل مواقع التواصل

تداول مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مقطع فيديو مليء بمشاعر الأخوة والإنسانية بين المسلمين باختلاف ثقافاتهم.

حيث قام مصور الفيديو بالتقاط مشهد لشخص يقوم بتفطير شخص آخر في الحرم النبوي الشريف من جنسية آسيوية، مبتور اليدين، وقام بوضع التمرة في فمه مع دخول أذان المغرب، وبعد أن انتهى من ذلك قام الرجل بتقبيل رأس الآسيوي المبتور اليدين.

وانتشر مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، تويتر وفيسبوك وانستغرام، وأشاد رواد هذه المواقع بالفعل الحسن من هذا الرجل الذي لا يعرفه تماماً، ولكنه تصرف بما أملته عليه أحاسيسه الإنسانية، وهذا يعبر عن المشاعر الأخوية التي تربط المسلمين حول العالم.

وقد ميز الكثير من الأشخاص في مواقع التواصل الاجتماعي هذا الرجل الذي قام بالفعل وهو العم طارق مدني، حيث على ما يبدوا أنه عُرف بمداومته على الذهاب يومياً للمسجد النبوي.

 

مشاهد انسانية متكررة داخل الحرم 

fdl_lsl_fy_lmsjd_lnbwy.jpg

لم يكن هذه المشهد هو الأول في رمضان هذا العام، بل هنالك الكثير من هذه المشاهد العظيمة يتم تداولها يومياً وبقصص مختلفة في أطهر بقاع الأرض وغيرها، في كافة مواقع التواصل، وعادة ما تحصد مثل هذه المشاهد الكثير من ردود الأفعال الجيدة التي تثني على هذه

المشاهد من حولنا، وقد استاء البعض أيضاً من تصوير هذه المشاهد لما فيها من جرح لمشاعر الأشخاص الذين تقدم لهم هذه المساعدة.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X