أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

النمسا تحذر مواطنيها من تحدي تقبيل البقر بعد انتشاره على مواقع التواصل

تعبيرية

بعد انتشار تحديات غريبة حول العالم من بينها «الرقص أثناء تحرك السيارة»، أصبحت التحديات الغريبة هوس الملايين حول العالم لأسباب مختلفة، وانتشر مؤخراً تحدٍ جديد، هو تحدي تقبيل البقر، في بعض دول أوروبا، خاصةً: «النمسا» و«سويسرا» و«ألمانيا» لدافع خيري محض.


وزيرة الزراعة النمساوية تحذر من تحدي تقبيل البقر

5368691-1136613387.jpg


حذرت إليزابيث كوستنجر، وزيرة الزراعة في النمسا، المواطنين من الاشتراك في تحدي تقبيل البقر على الفم، سواء كان ذلك بتقبيل اللسان أو بدونه لأنه ممارسة مزعجة وخطيرة.

وانتشر تحدي «تقبيل البقر» في سويسرا والنمسا وألمانيا، بسبب تطبيق سويسري اسمه «كاستل» – Castl للهاتف النقال يجمع التبرعات لمؤسسة خيرية.


قبلة واحدة للبقرة قد تنقل 80 مليون نوع من البكتيريا

5368686-147001874.jpg


وقد بدأ هذا التحدي بهدف جمع تبرعات لمنظمة خيرية بتقبيل البقر باستخدام اللسان أو بدونه، وانتشر في الدول الناطقة بالألمانية مع صورة لشخص يقبل بقرة على الفم على موقع إنستغرام مع وسم
«KuhKussChallenge#» بالألمانية الذي يترجم إلى «#تحدي_تقبيل_البقر».

ويمكن لقبلة واحدة أن تنقل نحو 80 مليون نوع من البكتيريا، التي لا يعرف مدى ضررها، بحسب صحيفة «الغارديان» البريطانية، وموقع «سبوتنيك».

ووصفت الوزيرة النمساوية التحدي «بالتفاهات الخطرة»، وحذرت المشاركين من أن الأبقار ليست حيوانات أليفة، وإذا حاول شخص العبث مع صغار العجول قد تصبح الأبقار قلقة وتتعامل بعنف قد يعرض سلامة صاحب القبلة للخطر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X