رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

هوجان الحلقة 29 محمد إمام يعالج هاجر أحمد من الإدمان

هوجان سارع لعلاج نور من الإدمان
نور وقعت في إدمان العقاقير المخدرة بسبب لميس
هوجان كشف خطة لميس للتخلص من نور
لطفي الحراق ضحّى بزوجته بعد تراكم الديون عليه
لميس تشاهد دليل خيانتها
محاولة لقتل هوجان وخطف ابنه صالح
كمال بيه قتل زوجته لميس
كمال بيه كتب كل ثروته لابنته نور
لطفي الحراق نصب على زوجته نوجة
نور بعد التعافي من الإدمان

نجح هوجان محمد إمام في رد الجميل إلى نور هاجر أحمد ، وقام بإنقاذها من الإدمان بعدما اكتشف خديعة لميس عايدة رياض زوجة أبيها لها، وبالوقت نفسه لجأ لطفي الحراق كريم محمود عبد العزيز لمحاولة أخيرة لإنقاذ نفسه بعد تعثّره المالي، بالنصب على زوجته نوجة أسماء أبو اليزيد .

بدأت أحداث الحلقة الـ 29 من مسلسل هوجان ، بجلسة تعذيب هاشم شريك محمود ولميس، واعترف هشام لهوجان أنّ لميس تعمل على منح نور أقراصًا مخدرة، حتى يتمكن منها الإدمان وتستطيع السيطرة عليها، وأكد هشام لهوجان خيانة لميس لزوجها كمال بيه معه، وأنه سجل خيانة لميس صوتًاوصورة، ومنح الفيديوهات لهوجان مقابل أن يخلى سبيله.

توجه هوجان إلى شقة نور، وتمكن من إقناعها بالعلاج من الإدمان واصطحابها إلى مركز علاج، ويصحبها بعد التعافي، إلى شقتها،وينقل ولده وكرم إلى شقة نور ليكونوا في مكان أمان، في الوقت الذيذهب فيه النقيب علي للقبض على والده محمود لتورطه في قتل سميح.



ويتخذ حورس خطوة مهمّة في حياته الشخصية، بالتقدم للزواج من بطة سلامة، ويبادر هوجان بتقديم الشبكة والفرح ومستلزماته هدية على نفقته الخاصة لحورس وبطة باعتبارهما أشقائه.


لطفي الحراق ينصب على نوجة



في الوقت نفسه قام لطفي الحراق بإقناع نوجة بنقل ملكية شركة الحراق لها، كهدية منه لها فيالظاهر، ولكنّ الحراق كان يرغب في التخلص من زوجته الأولى ومن الديون المتراكمة على الشركة.
منة زوجة الحراق الثانية ذهبت للقاء هوجان، بعد أن سمعت حديث نوجةوالحراق عن مقتل أبو زيد الورداني، وطلبت من هوجان مليون جنيه مقابل معلومة قتل لطفي الحراق لأبو زيد، ولكنّ نوجة كانت تراقبها وقامتبتصويرها لتؤكد للحراق خيانة منةللتخلص منها.


هوجان ينجو من محاول قتل



ويتحد كمال بيه ولميس ومحمود وبهلول والحراق ووردة ونوجة، ضد هوجان، في جلسة للتخطيط والتدبير للتخلص من هوجان نهائيًّا، وينجح هوجان في التصدي لمحاولة قتل،واختطاف طفله صالح، ويتمكن من قتل كل المجرمين بعد اقتحامهم بيته.

 


كمال بيه يقتل زوجته لميس


بعد القبض على نوجة بسبب ديون الشركة، ذهب الحراق لوردة لطلب الزواج منها، وتطلب منه وردة أن يكونا شركاء في مخزن الآثار الذيسرقه من بهلول، ويتخلص كمال من لميس بالقتل، بعد أن أرسل له هوجان فيديو خيانته له مع هشام.


مسلسل "هوجان" من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل،وبطولة محمد إمام، وكريم محمود عبد العزيز، وصلاح عبد الله، ورياض الخولي، وأوس أوس، وأسماء أبو اليزيد، وميرنا نور الدين، وهاجر أحمد، وعايدة رياض، وعارفة عبد الرسول، وسليمان عيد، وأحمد التهامي، وكريم عبد الجواد، ومحسن منصور.

 

النقاد يتفقون ويختلفون على مسلسلات رمضان 2019
نقابة الموسيقيين: شيرين عبد الوهاب "نفذت العقوبة" وقدمت اعتذارًا مكتوبًا
 
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X