رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

ولد الغلابة الحلقة 29 مي عمر تقتل إنجي المقدم

مي عمر تطلق الرصاص على إنجي المقدم
مي عمر أخفت عن السقا تورطها في قتل شقيقته
السقا يخطط للهروب بعد توافر دليل إدانته
عيسى والمحامي جمال لبة أمام وكيل النيابة
جمال لبة طلب الإفراج عن عيسى من دون كفالة
إنجي المقدم ماتت بمكان مقتل ضاحي وعزت نفسه
مي عمر وجهت اللوم لإنجي بعد الإبلاغ عن السقا
مي عمر رفضت الهروب مع والدها والتضحية بعيسى
السقا أنكر كل الاتهامات أمام النيابة
جمال لبة يدبر خطة هروب عيسى وفرح

شهدت الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل ولد الغلابة ، مفاجأة كبيرة، حيث قامت فرح مي عمر بالانتقام منصفية إنجي عمر ، بعدما أبلغت الشرطة عن عيسى أحمد السقا ، وقتلتها بعدما استدرجتها إلى المجزر القديم الذي قتلا فيه فرح وعيسى عزت هادي الجيار وضاحي محمد ممدوح وقامت بإطلاق الرصاص عليها ودفنها، وبالوقت نفسه تم الإفراج عن عيسى بكفالة مليون جنيه، وبدأ التخطيط للهروب مع زوجته ووالدها، وطلب اصطحاب شقيقته صفية من دون أن يعرف بمقتلها.

بدأت أحداث الحلقة 29 من مسلسل "ولد الغلابة" بإلقاء القبض على عيسى وشقيقه صديق "إدوارد"، بعد تقديم الصيدلي نصيف اعترافات تفصيلية حول تعاونه معهم في صناعة المخدرات، وحاول صديق التنصل من الجريمة بتقديم عقد إيجار، مؤكدًا أنّ نصيف استغل المنزل لصناعة المخدرات، ولكنّنصيف قدّم تسجيلات هاتفية تؤكد تعاونه مع الإثنين.

المحامي جمال لبة "أحمد زاهر"،رافق عيسى في التحقيقات وطعن في صحة التسجيلات الهاتفية،مستغلًّا تسجيلها من دون إذن مسبق من النيابة العامة، وحاول التلميح بأنّ صديق وحده من يتحمل القضية، وطلب الإفراج عن موكله، وقررت النيابة إطلاق سراح عيسى بكفالة مليون جنيه، مع الإشارة إلىأنّ محضر التحريات يضم معلومات تؤكد تورطه في جريمة صناعة المخدرات.



والد فرح "محمد أبو داود" توقّع انهيار عيسى في التحقيقات، وكشفه كل الجرائم التي ارتكبتها ابنته،وطالبها بالهروب معه بأسرع وقت، ولكنها ترفض الهرب وتصر على البقاء بجوار عيسى، والانتقام من شقيقته صفية.


فرح تستدرج صفية


قامت فرح بلوم صفية لما فعلته بعيسى، وإبلاغها عنه، وأخبرتها أنّضاحي وعزت هما من خططا للإيقاع بعيسى وإجباره على تجارة المخدرات، وأنه لم يكن يعلم شيئًا.

لم تصدق صفية كلام فرح، وصممت على رغبتها في الانتقام من عيسى،نظرًا لتسببه في قتل حمزة لقمر،إضافة إلى قتله لضاحي وحرمانها من الرجل الوحيد الذي أحبته، لم تستطع فرح الإمساك بنفسها فور سماع كلام صفية، وقامت بإخراج المسدس وصوّبته نحوها وأطلقت عليها الرصاص، ثم قامت بحفر مكان لها ودفنتها بداخله.

 


عيسى يخطط للهروب خارج البلاد

مسلسل ولد الغلابة
مسلسل ولد الغلابة


بعد صدور قرار النيابة بالإفراج عنعيسى بكفالة مليون جنيه مصري،مع منعه من السفر ومغادرة البلاد، تحدث مع المحامي جمال لبه وطلب منه تجهيز الأوراق اللازمة لهروبه مع فرح ووالدها وشقيقته صفية خارج البلاد، حتى يضمن سلامته وحريته، وعاد بعدها عيسى لفرح التي أخفت عنه خبر قتلها لصفية.


يشارك في مسلسل "ولد الغلابة" عدد من النجوم، وهم: الفنان أحمد السقا، والفنان محمد ممدوح، والفنانة إنجي المقدم، والفنانة مي عمر، والفنان إدوارد، والفنان هادي الجيار، والفنان مجدي بدر، والفنان كريم عفيف، والفنان عبد الرحيم حسن، والفنان جلال الزكي، والفنانة صفاء الطوخي، والفنانة هبة مجدي، والفنانة ريم سامي، والفنان أحمد زاهر، والفنان فايق عزب، والفنانة عفاف رشاد، والفنانة طاهرة.

 

النقاد يتفقون ويختلفون على مسلسلات رمضان 2019
نقابة الموسيقيين: شيرين عبد الوهاب "نفذت العقوبة" وقدمت اعتذارًا مكتوبًا
 
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X