يتقدمهم محمد عبده.. موسم جدة على موعد مع هؤلاء النجوم في الحفلات الغنائية التالية

يشارك كاظم الساهر بعد جولة القيصر في فترة الربيع الماضية
الليالي العربية تحتضن مشاركة راشد الماجد
عمرو دياب يجدد حفلاته في جدة
محمد عبده يتقدم الفنانين في حفلات جدة
تحيي أحلام حفلتها الثالثة السعودية
5 صور

تحت منصة مواسم السعودية، تحتفي جدة عبر موسمها باستقبال عيد الفطر المبارك، إذ يُعتبر موسم جدة ثاني المواسم في السعودية، وسيحتفي بالعيد في باكورة من الفعاليات الترفيهية المنوعة.
وفي الثامن من يونيو تفتتح الفنانة أحلام حفلات موسم جدة، بحفل غنائي يقام على مدينة الملك عبد الله الرياضية، في ثالث حفلاتها بالسعودية بعد حفلتيها بالرياض، وتبدأ أسعار التذاكر من 250-4000 ريال.
وفي اليوم التالي التاسع من يونيو، يُعانق فنان العرب محمد عبده الساحل الغربي بحفل غنائي وجماهيري، في مدينة الملك عبد الله الرياضية، وتبدأ أسعار التذاكر من 250-2500 ريال.

محمد عبده


وفي العاشر من يونيو يجدِّد الفنان عمرو دياب لقاءه مع الجمهور السعودي، بعد أن تغنَّى في جدة خلال فترة الربيع الماضية، وتبدأ التذاكر من 250-2500 ريال.
في حين يحيي الفنان كاظم الساهر حفلاً غنائيًّا بالواجهة البحرية على ضفاف الساحل الغربي في جدة، يوم 12 يوليو المقبل، تحت عنوان "الليالي العربية"، بعد أن شارك الساهر في جولة غنائية في الرياض وجدة والدمام في أبريل الماضي، تحت عنوان "جولة القيصر" التي تغنى فيها على مدى ثلاثة أيام، ليشارك جمهور جدة مجددًا بعد أن غنى لأول مرة بالسعودية في صيف 2018، عبر بوابة مهرجان سوق عكاظ، لتتبعها حفلات شتاء طنطورة، لتكون مشاركته بحفلات السعودية هي السادسة، وبذلك يُعَدُّ الساهر من أكثر الفنانين العرب مشاركةً بالحفلات في السعودية.
وعبر الليالي العربية يشارك الفنان راشد الماجد في الرابع من يوليو، على مدينة الملك عبد الله الرياضية بالصالة المغطاة، إذ يجدِّد حضوره الفني بعد أن شارك في جدة عبر حفلات العيد العام الماضي، في حين شارك راشد جمهورَه عبر العديد من المناسبات الفنية بالسعودية، كان آخرها حفلات "موسم الشرقية" في مارس الماضي.

راشد الماجد


يُذكر أن موسم جدة سيبدأ في خامس أيام عيد الفطر، ويستمرُّ لمدة 40 يومًا، ويحتفي أيضًا بالعديد من الفعاليات المنوعة الترفيهية التي تُرضي جميع الفئات، ما بين الفعاليات الفنية والموسيقية والمغامرات الرياضية والفن والثقافة وعروض الأطفال والعروض المسرحية والكوميدية، ويأتي بدعمٍ من الهيئة العامة للترفيه.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"