فن ومشاهير /أخبار المشاهير

رانيا يوسف والطاجين المغربي

إطلالة تقليدية رمضانية
إطلالة راقية من رانيا يوسف
بالقفطان المغربي
الفنانة رانيا يوسف
من استعدادات مسلسل مملكة إبليس

شاركت الفنانة المصرية، رانيا يوسف على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "انستقرام"، فيديو ظهرت خلاله وهي تعدّ"الطاجين" المغربي،استعدادًا لوجبة الإفطار. وأكدت الممثلة تعليقًا على الفيديو، أنها تحب تناول "الطاجين" المغربي بالخضر واللحم، داعية جمهورها إلى إعداد الوصفة التي قدمتها.

وقالت رانيا يوسف في الفيديو: "أنا نفسي أكون معكم طول فترة رمضان،بس للأسف طول فترة رمضان أنا كنت بصوّر في مسلسل "مملكة إبليس"،وكان نفسي أعزمكم على أكل بس ما كان في وقت".

وأضافت رانيا يوسف:“امبارح خلّصت تصوير "مملكة ابليس" وحكمّل بعد العيد إن شاء الله، فالنهاردة عندي إجازة، فقلت أغيّرلكم شوي الروتين بتاع الأكل، أكيد إنتوا زهقتوا من الأكل التقليدي اللي كل يوم نحنا بناكله فنعمل حاجة جديدة، قبل أن تبدأ رانيا يوسف بتحضير "طاجين لحم بالخضار".

رانيا يوسف ترتدي القفطان المغربي


وكانت الفنانة رانيا يوسف، قد شاركت مع جمهورها في العشر الأواخر من رمضان، بصور عدة، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستقرام".

وظهرت رانيا، مرتدية قفطانًا مغربيًّا، باللون الأزرق، طويلًا وغير مفتوح، ومُطعّمًا بالتطريزات اليدوية، كما اعتمدت الشعر المنسدل، والمكياج الترابي الهادئ، مُعلقة: "Ramadan night".

جمهور الفنانة تفاعل مع الإطلالة، التي حصدت 9 آلاف تسجيل إعجاب.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

 

 

ليست المرة الأولى


الفنانة رانيا يوسف سبق لها وأن خضعت لجلسة تصوير العام الماضي، نشرتها أيضًا عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستقرام".

وظهرت "رانيا" وقتها مرتدية قفطانًا مغربيًّا مطرزًا بلون "السومون"، له فتحة ساق طويلة، ومكشوف الصدر.

كما اعتمدت تسريحة شعر مرفوعة، ومكياجًا ترابيًّا هادئًا، مع اكسسوار أنيق.

وكانت رانيا يوسف، قد أثارت الجدل مؤخرًا بارتدائها فستانًا جريئًا، خلال فعاليات حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40، وتعرضت لهجوم من الجمهور، لكنها اعتذرت عنه مبررة ذلك بأنه بسبب "البطانة"، التي لم تستطع التحكم فيها خلال سيرها على السجادة الحمراء.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X