فن ومشاهير /أخبار المشاهير

محمد خير الجراح : هدفي من الغناء يختلف عن هدف نسرين طافش

محمد خير الجراح
محمد خير الجراح
محمد خير الجراح
محمد خير الجراح
محمد خير الجراح وسلافة معمار
محمد خير الجراح

قال الفنان محمد خير الجراح أن شخصيته في مسلسل " الحرملك " للكاتب سليمان عبد العزيز و المخرج تامر اسحاق مغامرة بالنسبة له و أنه يحب المغامرات كما انها تركت أثراً كبيراً في الشارع.

وأضاف الجراح : اتفقت مع الكاتب والمخرج على تعديل شخصية " ليمون " وتطويرها ولاحقاً ستشاهدون تطورات أكثر فيها، ولو أن صاحب الشخصية ممثل شاب لكان من الممكن أن تسبب له أذى ببداية مشواره الفني، لكن بالنسبة لي تاريخي معي ولدي عدد شخصيات لا بأس به لذلك لدي رغبة دائمة بخوض كل جديد، كما لدي رغبة الخروج من قالب (أبو بدر)، إضافة إلى أن تقييم العمل أمر مبكر جداً فهناك جزء ثاني واحتمالية وجود جزء ثالث كبيرة".

هذا الحرملك فأين الحكاية؟

الغناء وسيلتي للنقد الاجتماعي
الغناء وسيلتي للنقد الاجتماعي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وفيما يتعلق بتجربته الغنائية أضاف الجراح في مقابلة إذاعية "أغنياتي عبارة عن تفريغ هواجس تتعلق بالأمور الاجتماعية والناقدة إضافة إلى أخرى طريفة خفيفة الظل تشبهني، وهناك أشخاص كثر خاضوا ذلك المجال قبلي، على سبيل المثال الفنان دريد لحام والراحل رفيق سبيعي".

وعن توجه العديد من الممثلين لتجربة الغناء ومن بينهم نسرين طافش قال الجراح : " ليس هناك تشابه بيني وبين الفنانة نسرين طافش ضمن مجال الغناء مع احترامي لها لكن الأغراض مختلفة تماماً ".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X