باب الحارة في حلقته ال 29 : الثأر يقوض أركان الحارة و مواجهات كبيرة

نجاح سفكوني و زهير عبد الكريم
سوسن ميخائيل و بلال مارتيني
بوستر المسلسل
يامن الحجلي
محمد قنوع
قاسم ملحو ويامن الحجلي
6 صور

في الحلقة التاسعة و العشرين من الجزء العاشر لمسلسل " باب الحارة " للكاتب مروان قاووق والمخرج محمد زهير رجب، تعيش حارة الصالحية أحداث جديدة تتعلق بين " سعدو " العامل في حمام الحارة مع العكيد " أبو النار " ( علي كريّم ) وذلك على إثر إحياء قضية مقتل والده قبل سنوات في حارة " أبو النار " من قبل شقيق " الإدعشري " وغيابه بعدها .

"باب الحارة 10" أخطاء فادحة... عجلات دراجات نارية في عهد ...


بسام يخطب ابنة عمه
وبعد حدوث الصلح يقوم " بسام " ( جوان الخضر ) بالطلب من عائلته أن يقوموا بخطبة ابنة عمه شقيقة " فتحي " حيث تقوم والدته " أم بسام " ( مرح جبر ) بزيارتهم وطلب يدها .

شكري يضرب العقيد راتب
شكري يضرب العقيد راتب



 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شكري و أبو غضب و سعد ملثمين
كما يقوم كل من " شكري " (يامن الحجلي) و " سعدو " و " ابو غضب " بالظهور وهم ملثمين و يقومون بضرب العكيد راتب ( فاتح سلمان ) حيث يجرحونه بالخنجر و يتمكن راتب من التعرف على " سعدو " كما يقوم الثلاثة بتهديد " أبو النار " ( علي كريّم ) أمام باب منزله ويطلبون منهم مغادرة الحارة كونهم غرباء عنها بينما يقرر راتب و أبو النار مواجهتهم والتصدي لهم وعدم السكوت عنهم مرة أخرى وهو ما يحصل بالفعل في اليوم التالي حيث تجري مواجهة كبيرة في الحارة تنتهي بتدخل الزعيم .

باب الحارة 10... الإدعشري نجم أحداث الحلقة 22



زوجة أبو معروف تطلب الطلاق
كما تتابع زوجة " أبو معروف " ( تولاي هارون ) الضغط على زوجها من أجل أن يتم الطلاق ولكنه ما زال يرفض .

مواجهة كبيرة في الحارة تنتهي بتدخل الزعيم
مواجهة كبيرة في الحارة تنتهي بتدخل الزعيم



 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

خيزران تهرب بعد أن تقوم بسرقة الذهب
بينما ومع قرب اكتشاف أمرها تقوم " خيزران " ( تولين البكري ) بالهرب من منزل " أبو فخري " ( اكرم الحلبي ) بعد أن تقوم بسرقة مصاغ زوجته ( سوسن ميخائيل ) حيث تقرر أن تستأجر منزلاً وتختفي عن الأنظار .