فن ومشاهير /أخبار المشاهير

"زلزال" الحلقة الأخيرة محمد رمضان يحصل على أرض والده ويرفض الزواج من هنادي مهنا

زلزال استعاد أرض والده واشترى كل أملاك خليل بيه
أهالي المدينة يطالبون زلزال بخوض انتخابات مجلس الشعب
مزاد بيع ممتلكات خليل بيه كتغا
الدكتور عبد الحليم طلب الزواج من ريهام شقيقة طليقته أمل
لطفي حصل على منزل عم غبريال بالتزوير
أمل ذهبت لتقديم واجب العزاء في صافية
لطفي وافق على بيع منزل عم غبريال إلى زلزال
زلزال رفض الزواج من حبيبته الأولى أمل
الدكتور عبد الحليم يخوض الانتخابات بمواجهة زلزال
الخالة وديدة طلبت من زلزال الزواج بعد وفاة ابنتها ولكنه رفض

شهدت أحداث الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل "زلزال" للفنان محمد رمضان، عودة الحق إلى أصحابه، بعدما دخل محمد حربي كرامة المزاد الخاص بأملاك خليل بيه كتغا "ماجد المصري"، ونجح في شراء أرض والده الـ 300 متر، إضافة إلى السرايا، كما رفض زلزال الزواج من حبيبته الأولى أمل "هنادي مهنا"، بعد وفاة زوجته صافية "حلا شيحة"، وقرر خوض انتخابات مجلس الشعب تلبية لطلب أبناء مدينته العياط.

 

أحداث الحلقة


بدأت أحداث الحلقة بتقديم المحامي الدكتور عبد الحليم، عرض الزواج إلى ريهام شقيقة مطلقته أمل "هنادي مهنا"، فطلبت من مهلة للتفكير، ولكنّ والدتها لمياء "منى عبد الغني" رفضت الفكرة.

"زلزال" في الحلقة 28 حلا شيحة تطلب من محمد رمضان الزواج من أخرى

الخالة وديدة "حنان سليمان"، حاولت إقناع زلزال بالنزول إلى عمله مرة أخرى بعد مضي شهر على رحيل ابنتها صافية "حلا شيحة"، وجاءتهما أم حسن لتخبر زلزال بأنّ أحدهم جاء لمواساته، فيتعجب من ذلك، فقد مضى شهر على الوفاة، وبعد نزوله وجدها أمل، فاستقبلها وقال لها إنّ صافية ماتت وأخذت قلبه معها، ولن يكون هناك فائدة من مجيئها، لكنها أكدت أنها ما جاءت إلا لتقديم واجب العزاء، ثم انصرفت.

طلبت وديدة من زلزال أن يتزوج أمل حتى ترعى ابنه، كما طلبت مغادرة المنزل والعودة إلى بيتها القديم، لكنه رفض، في الوقت الذي أجمع فيه أهالي العياط على ترشيحه في مجلس الشعب، فيوافق على الفور.

وفي مزاد علني، يبيع خليل كتغا أملاكه، ليفوز زلزال بالمزاد، مقابل 500 ألف جنيه، ومليون جنيه للسرايا، وحصل على أرض والده مقابل 300 ألف جنيه، واستعاد مقهى عم غبريال التي آلت ملكيتها بالتزوير إلى خليل كتغا، بعد صراع مع الدكتور عبد الحليم وريهام ابنة خليل بيه.

زلزال اشترى أيضًا من لطفي، منزل غبريال الذي تربى فيه صغيرًا، وكان من المفترض أن يكون ملكه بعد وصية غبريال، ولكن تم تزوير عقود البيع لصالح لطفي بتدخل من خليل كتغا، حتى لا يعود زلزال إلى المدينة.

وعادت ريهام إلى خليل ولمياء وأمل، بعدما كتب زلزال عقد إيجار للفيلا باسم أمل، مقابل مبلغ رمزي، وترشح صفوان لمجلس الشعب عن دائرة العياط، وأمامه عبد الحليم، وأمامهما زلزال، والأخير رفع لافتة على أرض والده بأنها ملك ورثة (حربي كرامة) وليست للبيع.

زلزال تفاصيل الحلقة 26 محمد رمضان يتزوج حلا شيحة ويسيطر على سوق الفاكهة

مسلسل "زلزال" من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة سنيرجي، وبطولة محمد رمضان، وحلا شيحة، وماجد المصري، ونسرين أمين، ومنى عبد الغني، وهنادي مهنّى، وحسام داغر، ومصطفى منصور، ويوسف عثمان، وآية هلالي، وسلوى عثمان، وعدد آخر من الفنانين.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X