رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

هوجان الحلقة الأخيرة: محمد إمام يقتل الجميع قبل أن يموت

لحظة إطلاق النار على هوجان
اقتحام هوجان للمخزن
والدة لطفي الحراق تبحث عنه
بهلول قتل وردة بعدما كشفت سر مقتل خالتها
لطفي الحراق دُفن حيًّا في مقبرة والده
هوجان تمكن من إنقاذ نور وابنه صالح
هوجان في اللحظات الأخيرة
كمال بيه وبهلول قتلا هوجان ولكنه فجر المكان بكل من فيه
هوجان يأمر بإخراج لطفي الحراق من المقبرة
كمال بيه حاول الانتقام من هوجان

نهاية مأسوية شهدتها أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "هوجان"، بعدما قُتل كل أبطال المسلسل في اللحظات الأخيرة، ولم تنجُ إلا نور "هاجر أحمد" وابن هوجان "محمد إمام"، ليدفع الجميع ثمن الاتجار في الآثار والبلطجة.

بدأت أحداث الحلقة الاخيرة من مسلسل "هوجان" بطلب لطفي الحراق "كريم محمود عبد العزيز"،مقابلة هوجان "محمد إمام" ليعرض عليه تسوية أمورهما والعمل سويًّا مجددًا، ولكنّ هوجان يرفض، وبعدها يتم مراقبة لطفي الحراق وهو ذاهب إلى المقابر، وهو المكان الذي يخبّئ فيه الآثار، وعند تفتيش المقبرة يجدون فيها الآثار وجثة أبو زيد الوردانيابن عم سليمان الورداني، ليأمر هوجان بإخراج كل صناديق الآثار ودفن الحراق حيًّا في المقبرة مع والده وجثة أبو زيد.



يسلّم هوجان الضابط كل الآثار التي حصل عليها من لطفي الحراق، وتحضر والدة لطفي وتسأل هوجان عن ابنها بعدما عادت للحارة، بخاصة وأنّ أملاكه كلها تم الحجز عليها، وتترجاه إذا كان يعرف مكانه أن يعيده لها، لأنها ليس لها غيره ويتعاطف معها ويأمر حورس "أوس أوس" بإخراج لطفي من المقابر، وعندما يعود حورس يخبر هوجان أنّلطفي أصبح مجنونًا.


حورس يخون هوجان


حورس يعترف لهوجان بخيانته له،وأنه أفصح عن مكان صالح ونور،لوردة وبهلول، وتم خطفهما فيضربه هوجان، ولكن يتراجع عن قتله وفيالوقت نفسه يتصل بهلول بهوجان،ويجعل نور تطلب منه الحضور لإنقاذها هي وابنها صالح، ويساومه بهلول بأنه يريد كل الآثار الذيحصل عليها من لطفي مقابل ترك نور وابنه أو قتلهما، ويقرر هوجان الذهاب له ومعه سلاح كثير.


وردة تعرف من قتل خالتها


تعرف وردة " ميرنا نور الدين"، أنّبهلول هو الذي قتل خالتها كوثر"أنعام سالوسة"، وترفع عليه المسدس ولكن يتخلص منه ويقتلها هو، ثم يصل هوجان ويقتل كل رجال الحراسة في المخزن ويتخلص منهم،ثم يأتي حورس لمساعدته ومعه سمير، ويدخل هوجان ويفك أسر نور، ولكنّ بهلول يتمكن من إصابة هوجان في ظهره، ويقرر هوجان تفجير قنبلة في المكان ليموت كل من فيه.



ويشارك محمد إمام في بطولة المسلسل كل من الفنان كريم محمود عبد العزيز، وصلاح عبد الله، ورياض الخولي، وعايدة رياض،و"أوس أوس"، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة "سينرجي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X