فن ومشاهير /أخبار المشاهير

"دقيقة صمت" في حلقته الأخيرة: نهاية تخالف التوقعات

عابد فهد
ستيفاني صليبا
عابد فهد
خالد القيش
خالد القيش
عابد فهد وستيفاني صليبا
من الكواليس
خالد القيش

في الحلقة الأخيرة من مسلسل "دقيقة صمت" للمخرج شوقي الماجري، حصلت النهاية التي خالفت كل التوقعات والتسريبات، والتي كانت تقول إنّ كل ما حدث مع "أمير ناصر" (عبد فهد)، هو مجرد حلم يعيشه خلال تنفيذ حكم الإعدام به، إلا أنّ النهاية اختلفت كليًّا .


عابد فهد وخالد القيش ينجوان من الموت

خالد القيش


مع الأحداث المتسارعة التي شهدتها الحلقة الأخيرة يتمكن "أمير" و"العميد عصام" (خالد القيش)، من الفرار من الكمين الذي نصبه لهما "نشأت الوزان" (جمال قبش)، والذي ألقى القبض على بقية شركاء عصام ،في حين لاذ الأخير بالفرار بعدما أبلغ "أمير" بالأمر ليلة زفافه، وتمكن من تهريبه لينتقلا للعيش مع عائلتيهما في لبنان .


أمير يتزوج من سمارة

عابد فهد وستيفاني صليبا


وقبل ذلك كان "أمير" قد تزوج من "سمارة" (ستيفاني صليبا)، والتي أحبته منذ البداية، ووقفت معه في كل مشاكله التي رافقت نجاته من حبل المشنقة بطريقة مثيرة ومخيفة، ليتمكن من الهرب برفقتها ورفقة ولديه خلال حفل زفافه، بعد أن أرسل له عصام من يبلغه السر .


ستة ملايين دولار بحوزة عصام

خالد القيش


وكان عصام قد تمكن من الحصول على ستة ملايين دولار من المسؤولين الذين كان يعمل معهم، مقابل سكوته عن فضائحهم، بعد أن قام باختطافهم وتمكن من تهريب المبلغ معه، بينما وقع غريمه "راغب" (فايز قزق) في الفخ، وتمكن "نشأت" من القبض عليه برفقة شركائه . 

دقيقة صمت في حلقته ال 27: خالد القيش ينجح بخطته و عابد فهد يقترب من ستيفاني صليبا  

دقيقة صمت في حلقته ال 26 : المواجهة تصل للذروة

شاهدوا أيضاً: هكذا عايد النجوم العرب جمهور "سيدتي نت" بعيد الفطر المبارك

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X