فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الكاتب- تفاصيل الحلقة الأخيرة

يونس جبران ومجدولين
باسل خياط ودانييلا رحمة بطلا الكاتب
بوستر الكاتب
بوستر الكاتب

تكشف "مجدولين" لـ "يونس جبران" مخطط قتلها لـ "تمارا"، وكيف واجهتها بخداعها لـ "يونس جبران" وتهديدها بدفع الثمن قبل قتلها خنقًا، ثم المشاركة في مراسم دفنها، كما تؤكد له أنّ كل شخص حاول إلحاق الأذى به يستحق القتل. 

الكاتب... الحلقة 28 مجدولين في المصح ويونس جبران يعترف بجرائمه


اعترافات "مجدولين" بجرائمها

باسل خياط ودانييلا رحمة بطلا الكاتب


ثم تتابع سرد كيفية قتلتها "شادي" الذي أخبرها عندما زارها في المكتب، وقدم لها بطاقة دعوة لحضور المسرحية، بأنها يمكن أن تكشف بعض تفاصيل قتل "تمارا" عند مشاهدتها، فتقرر أن تعرف منه مصدر معلوماته، وتتفق معه على موعد لزيارته، وتكذب عليه وتخبره أنها صحافية، ثم تقلته في بيته عندما يخبرها أنّ كاتب رواية "حارس القمر" هو مصدر معلوماته، وأنه يملك وثائق ثثبت ذلك، فتطلب منه أن يكتب رسالة اعتذار عن عرض المسرحية، وكأنه يودع الناس، وبعد أن ينصاع لطلبها تقوم بقتله.

الكاتب تفاصيل الحلقة 25... سيد حلمي يتهم يونس جبران بقتل شادي


ثم تخبره أنها تحدثت إلى "جيهان" وراقبتها وقتلتها في بيتها، وبدا موتها كأنه انتحار، عندما فتحت أنبوبة الغاز، قبل أن تخبره بتفاصيل قتلها لـ "سيد حلمي"، لأنه خطف ابنه وحاول فضحه، وتشرح له تفاصيل لقائها به، وكيف وعدته بإعادة حقه إليه، بعدما عرفت أنه صاحب الرواية الحقيقي، وكيف طلبت مسوّدتها منه، وطريقة قتله بالبانيو بعد أن سلمها إياها.


"مجدولين" تهدد "يونس جبران"


وتطلب "مجدولين" من "يونس جبران" عدم التخلي عنها، فيعدها بذلك شرط أن تخضع للعلاج، لكنها تفاجأ بطلبه وتتهم بخذلانه وتصفه بـ الخائن الذي آمنت به، حتى أنها كانت مستعدة للتضحية بحباتها من أجله، فيخبرها أنه اختار "الجريمة الكاملة" عنوانًا لروايته الجديدة، وبأنها سوف تخسر كل شيء وسيد حلمها إذا قتلته، لكنها لا تترد بقتله، قبل أن تتراجع وتتركه على قيد الحياة.

الكاتب تفاصيل الحلقة 23: سيد حلمي يختطف ابن يونس جبران


ويتم إدخال "مجدولين" إلى المصح للعلاج، وتفرح عائلة "تمارا" بالقبض على القاتل الحقيقي، أما "دينا" فتهتم بابنها ويخبرها "يونس جبران" بأنّ "يزن" بحاجة إلى والده ولكن إلى والدته أكثر، كما ينصحها بالعودة إلى التمثيل، بينما يطرح الصحافي "رائد" كتابًا جديدًا بعنوان "عودة سيد حلمي" بمعاونة "أبو سعيد".


"يونس جبران" يعتزل الكتابة


"يونس جبران" يصدر روايته الجديدة ويقرر اعتزال الكتابة وإعادة ترتيب أولوياته، كما يخبر من حضروا حفل توقيعها، بأنه تعرّض لاختبار كبير عند كتابتها عندما أتهم بأنه القاتل، وأنّ القاتل الحقيقي قام بكل الجرائم لكي يحميه، وهو شخص مهووس ومريض نفسي، ولذلك قرر أن يسجل القاتل في الرواية "ضد مجهول"، كما استغل الفرصة وقام بالترويج للعمل المسرحي الجديد الخاص بطليقته.

فيديو..دانييلا رحمة عن مسلسل الكاتب: استغربت اسمي وهذه مشكلتي


ويعترف "يونس جبران" بينه وبين نفسه، بأنه السبب الرئيسي وراء كل الجرائم التي حصلت.

 

مسلسل الكاتب الحلقة 30 الثلاثون والاخيرة اون لاين

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X