رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

ولد الغلابة الحلقة الأخيرة: أحمد السقا يقتل مي عمر ويدفع ثمن كل جرائمه

عيسى قتل زوجته فرح ثأرًا لشقيقته صفية
لحظة القبض على المحامي جمال لبة
أحمد زاهر انتحل اسم وصفة محامٍ متوفٍ
فرح قبلت يد عيسى بعدما أطلق النار عليها
عيسى يلوم نفسه عقب إلقاء القبض عليه
فرح بررت قتل صفية بالخوف على عيسى
فرح والوداع الأخير لعيسى
عيسى أصر على قتل زوجته بالمسدس نفسه
هبة مجدي كادت أن تموت على يد فرح
صدمة عيسى بعدما علم بجريمة قتل شقيقته

شهدت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "ولد الغلابة"، قتل عيسى"أحمد السقا"، لزوجته فرح "مي عمر" بعد معرفته بأنها قتلت شقيقته صفية، وتم إلقاء القبض عليه، بعد اكتشاف دليل على تورطه في قتل عيد شقيق السائق عبد القادر، ولكنّ المفاجأة الكبرى كانت في إلقاء القبض على المحامي جمال لبة "أحمد زاهر"، بعدما تبيّن أنه منتحل صفة ومزور.

بدأت أحداث الحلقة 30 من مسلسل "ولد الغلابة"، باكتشاف عيسى "أحمد السقا" أنّ جمال لبة "أحمد زاهر" منتحل صفة محامٍ، حيث دخلت الشرطة إلى مكتبه أثناء جلوسه مع عيسى، وأكد الضابط أنّاسمه الحقيقي أحمد جعفر وليس جمال لبة، ولم يحصل إلا على الابتدائية، وأنّ جمال الحقيقي كان محاميًا يعمل عنده أحمد زاهر على الآلة الكاتبة، وانتحل صفته بالاتفاق مع ابن الراحل.


زينب كشفت سر مقتل صفية


طليقة عيسى الأولى وابنة خالته زينب "هبة مجدي"، اكتشفت أنّ صفية "إنجي المقدم" لم تعد لمنزلها، وتبين أنها على علم بموعدها مع فرح في المجزر القديم، فحاولت زينب الاتصال بعيسى لتخبره لكنه لم يردبسبب استغراقه في النوم.

تنهار فرح بعد معرفة زينب، أنّ صفية كانت مع فرح واختفت، وهنا تفكر في فكرة وردت على زينب كأنها عيسى، وتطلب منها أن تأتي إلى القاهرة وسوف يتزوجها، وتفرح زينب كثيرًا وتذهب للقائه على الفور.

تزور هنية زوجها صديق "إدوارد"بالسجن، وتخبره أنّ صفية مختفية، وسبّها وطلب منها عدم جلب سيرتها، ولا تعيش معها فهي سبب ما يحدث لهم، وأخبرها أنه سيخرج اسم أخيه عيسى من التحقيقات،ويعترف على المعلمين والتجار الكبار، وبذلك يرد جزء من أفضال عيسى والتي يفعلها معهم منذ صغرهم، ويطلب من زوجته أن تذهب لمنزل سوف يخبرها بعنوانه، وهو ملك له وبه خزنة يوجد بها أموال كثيرة تعيشها لملايين السنين، وتصرف منها على نفسها وأولادها، وتبكي زوجته فهي لا تريد غيره من الحياة.


عيسى يعرف من قتل شقيقته


تتصل والدة زينب عفاف رشادبعيسى لتطلب منه الابتعاد عن زينب، لكنه لا يفهم شيئًا، ترسل فرح رسالة لعيسى على أنها صفية،تخبره بأنها سترحل لإحساسها بالذنب، ولكنّ عيسى يتأكد أنّ صفية ليست من أرسلت الرسالة، لأنها ليست مكتوبة اللهجة الصعيدية، ويدرك على الفور أنّ فرح من أرسلتها ويفهم أنها قتلت شقيقته.

تكتشف الشرطة دليلًا يدين عيسى وفرح وهو مقتل عيد أخ عبد القادر، حيث وجدت جثته، فضلًا عن تصوير الكاميرات الموجودة بمحيط المصنع الذي دُفن فيه، لعيسى وفرح وقت دفنهما له، وهنا تنكشف كل الحقائق للشرطة، ويتم إصدار قرار بالبحث عن الإثنين للقبض عليهما.


عيسى يقتل فرح ثأرًا لشقيقته


يذهب عيسى لفرح في شقة الهرم، ويواجهها بقتل شقيقته صفية،فتعترف أنها قتلتها خوفًا عليه، ولحبها الشديد له، وعاتب عيسى زوجته فرح قائلًا لها: إنّ والده أوصاه عليها قبل أن يموت، وطلب أن يعرف كيف نفذت القتل في شقيقته، وقتلها بالطريقة نفسها، ويبكي هو وهي وقبل موتها تقبل يده، ويدخل الشرطة وتراهم زينب وتقبض الشرطة على عيسى في النهاية.



يوجه عيسى اللوم لنفسه بعد إلقاء القبض عليه، ويؤكد أنه من اختار مصيره بيده، بعدما قرر اللجوء إلىالقتل والسرقة وتجارة المخدرات لحل أزماته، وأعلن قبوله للانتقام الإلهي منه على كل جرائمه.



يشارك في مسلسل "ولد الغلابة" عدد من النجوم، وهم: أحمد السقا، ومحمد ممدوح، وإنجي المقدم، ومي عمر، وإدوارد، وهادي الجيار، ومجدي بدر، وكريم عفيف، وعبد الرحيم حسن، وجلال الزكي، وصفاء الطوخي، وهبة مجدي، وريم سامي، وأحمد زاهر، وفايق عزب، وعفاف رشاد، وطاهرة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X