4 خطوات لاختيار لون فستان الزفاف

9 صور

جميع فساتين الزفاف رائعة، هذا ما سيقوله البائع لك! ولكن، هل تصدقين بأنها جميعاً ستليق بك، قد تعتقدين هذا فعلا؟ الحقيقة، أن لكل فتاة لوناً خاصاً بها، يزيد من تألقها يوم زفافها. فأيّ لون تختارين لفستان زفافك؟
1-اختاري لون فستان الزفاف بحسب ما هو رائج، فمن الألوان الأكثر شيوعًا اليوم: الأبيض، الذهبي، والفضي. ولكن، تتزايد شعبية الألوان الأخرى مثل الزهري والأزرق الفاتح.
2-احرصي على أن يكن خيارك مستنداً إلى لونك المفضل. قومي بهذا الاختبار الصغير: اسألي نفسك :ما هو لوني المفضل؟ ما هو اللون الذي سيرتديه العريس؟ ويمكنك أيضًا اختيار اللون استنادًا إلى لون الزينة التي ستعتمدينها في زفافك.
3-اختاري لون الفستان بحسب الموسم. إن كنت تقيمين زفافك في الربيع، فاختاري من بين ألوان الباستيل:الزهري والبيج والأزرق السماوي.
إن كنت تنوين إقامة زفافك في فصل الصيف، ننصحك باختيار الأبيض و"الأوف وايت" ومن ثم أضيفي ألوان المجوهرات الرائعة مثل أزرق الياقوت وأحمر الياقوت وأخضر الزمرد وغيرها.
4- عند اختيار فستان الزفاف تذكري دائمًا أن أحدهم لن يرى ورقة السعر. إن أعجبك فستان زفاف ولكن شعرت أن ثمنه باهظ، ابحثي عن فستان آخر مثله ولكن أرخص. وإن لم تعثري على الفستان المناسب، اشتري ذاك الذي أعجبك في المقام الأول فلن يعرف أحد أنه باهظ الثمن والأمر نفسه ينسحب على الفساتين الرخيصة. لن يعرف أحد أنه رخيص، سيرون فقط أنه جميل ويليق بك.

سيعجبك ايضاً:

نصائح عند شراء خاتم زفافك!

اختيارات باللون الأبيض للعروس من عروض باريس

6 معايير لاختيار اللانجري الأجمل لشهر العسل!