فن ومشاهير /أخبار المشاهير

طارق العلي و"اللمبي" يتصدران مسرحيات الرياض

مسرحية طارق العلي
من مسرحية الهاربون
اللمبي محمد سعد
الهاربون
موت نرسيس

في إطار فعاليات موسم عيد الفطر السعيد 1440هـ، تنظِّم أمانة منطقة الرياض مسرحيات متنوعة في عدد من المواقع المختلفة في العاصمة، تتضمن مسرحيات كوميدية هادفة، وأخرى للأطفال، والصم والمكفوفين، على مدى ثلاثة أيام.

ويأتي اهتمام أمانة منطقة الرياض بالنشاط المسرحي بوصفه من أبرز الفعاليات الترفيهية ذات الطابع الإمتاعي المنسجم مع طبيعة مراسم الاحتفاء بعيد الفطر، ولما يحظى به المسرح من اهتمام بالغ من سكان الرياض وزوارها.
مسرحية " الزومبي وصل " ثالث أيام العيد على مسرح المكتبة العامة بالدمام
مسرحية الهاربون
حيث تحتضن جامعة الأمير سلطان مسرحية "الهاربون" التي عددا من قضايا الشباب كالبطالة والتعصب الرياضي وغيرها من الموضوعات الاجتماعية، وتأتي من تأليف عبدالملك الهويمل وإخراج عبدالرحمن العنزي ، ومن بطولة الفنانين بشير غنيم، وعلي إبراهيم، وعبدالعزيز السكيرين.

موت نرسيس
فيما تُعرض المسرحية البحرينية النسائية "موت نرسيس" من بطولة زارا البلوشي، ودانة آل سالم في مدرسة دار العلوم في الرياض.
مسرحية موت نرسيس البحرينية النسائية تبدأ عروضها أول أيام عيد الفطر في الرياض
مسرحية المصرقعة
بينما تواصل المسرحية النسائية "المصرقعة" عروضها في مركز الملك سلمان الاجتماعي، الذي يستضيف أيضاً مسرحية "براعم نت" المخصصة للأطفال.

مسرحية "لو"
فيما تقام في مركز الملك عبدالعزيز التاريخي مسرحية "لو" الخاصة بذوي الإعاقة البصرية، ومسرحية "الأسرة بين الماضي والحاضر والمستقبل" المخصصة لذوي الإعاقة السمعية في قاعة المؤسسة العامة للحبوب.

  ناصر البلوشي: فيفي عبده بطلة مسرحية "ينانوة جليعة"


عنترالمفلتر
وقد بدأ أمس الأربعاء عرض مسرحية "عنتر المفلتر" من بطولة الفنان الكويتي طارق العلي، وجمال الردهان، وأحمد الفرج، وهند البلوشي، وميس كمر، وتستمر عروضها على مسرح جامعة الأميرة نورة لمدة ثلاثة أيام.

وكذلك المسرحية الكوميدية "فوق كوبري ستانلي" للفنان المصري محمد سعد "اللمبي" في إطار كوميديا الموقف الساخر حيث تناقش بعض القضايا العربية بشكل ساخر، وتستمر عروضها حتى الجمعة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X