عروس سيدتي /مكياج العروس

مكياج المارون للعروس.. أناقة ومخملية

مكياج مارون للعروس
اعتمدي على أحمر الخدود الداكن لمكياج ماروني
احمر الشفاه العنبي
ظلال الجفون بألوان الأحمر والبني الداكن
مكياج ماروني مع أحمر الشفاه العنبي
مكياج ماروني دافيء للعروس
مكياج ماروني
مكياج عيون ماروني

اعتماد الألوان الداكنة بأسلوب المكياج المارون في حفل زفافِك، من الخيارات الجريئة التي من الممكن أن تعتمدها العروس بيوم أحلامها، إذ يمنحها اطلالة مثيرة ولافتة للأنظار، مع تدرجات المارون المختلفة.

عند تطبيق المكياج بالألوان الداكنة، بخاصة وأنكِ ستركزين على درجات الأحمر العنبي الماروني، فالأفضل أن تختاري تغطية عالية جدًّا لكريم الأساس، والتي تخفي عيوب الوجه، وننصحكِ باعتماد كريمات الأساس بخاصية الـ HD.

مكياج ماروني مع أحمر الشفاه العنبي
مكياج ماروني مع أحمر الشفاه العنبي

اعتمدي تقنية الكنتورنغ التي تنحت وجهكِ بحسب شكله، مع إبراز عظمتي الخد، بخاصة وأنّ ستايل هذا المكياج يعتمد على لمسة قوية من الهايلايتر فوق عظمتي الخد، فستحتاجين لإبرازهما أولًا.

مكياج العيون سوف تعتمدين فيه تدرجات لون المارون، من الأحمر النبيذي، والآيشادو الأسود، إن أحببتِ اعتماد المكياج السموكي، ولكن في البداية طبّقي أساسًا من البرايمر البيج، ومن ثم استخدمي ظل الجفون الماروني ووزعيه بطريقة انسيابية بسيطة باتجاه زاوية العين الخارجية، ومن ثم ضعي على الأطراف لمسة من الآيشادو الأسود أو البني الداكن، مع سحبه قليلًا ليمنح عينيكِ اتّساعًا، أو بإمكانكِ اعتماد لمسة من الميتالك بديلًا عن ذلك.

مكياج ماروني دافيء للعروس
مكياج ماروني دافيء للعروس

يناسب مكياج العروس الماروني رسومات الأيلاينر الواضحة، اختاري الرسمة بحسب شكل عينيكِ، وبحسب لون وجهكِ، كما أنكِ ستحتاجينها في حال اعتمدتِ الرموش الاصطناعية، كخط يغطي الفاصل بين الرموش والجفون.

لا تنسي عزيزتي وضع لمسة من الهايلايتر اللامع داخل زوايا العين الداخلية، وفوق الحاجبين لتوسيع العينين أكثر، وكذلك فوق الانف وعظمتي الخد.

أما أحمر الشفاه فسيكون بالألوان الداكنة، تحديدًا الدرجات المات منها، والتي تناسب الشفاه كبيرة الحجم، وتُبرز جمالها أكثر.

شاهدي أيضاً:مكياج عروس من موضة ربيع وصيف 2019

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X