عروس سيدتي /تسريحات العروس

تسريحات مميزة للعروس الخليجية

تسريحة عروس خليجية
تسريحة عروس مع اللؤلؤ العاجي
تسريحات عروس مميزة
تسريحات عروس أنيقة
تسريحة العروس المرفوعة
تسريحة عروس للصبية الخليجية
تسريحة عروس مميزة
تسريحة عروس
تسريحات عروس
تسريحات عروس 2019
تسريحة عروس مهندمة مع إكسسوارت الشعر

لكي تحصلي على اطلالة فخمة ومميزة بيوم الزفاف، فالتركيز على الأمور الأساسية، كتسريحة الشعر المناسبة لكِ، يمنحكِ طلّة جذابة ومثالية، تحديدًا للعروس الخليجية، التي تحتاج تسريحات شعر تناسب ملامحها الشرقية، وفستانها الفخم. لهذا فقد جمعنا لكِ تسريحات مميزة للعروس الخليجية لتختاري منها ما يناسبكِ.

إذا أحببتِ اعتماد تسريحة الشعر المنسدلة مع لمسة أنيقة، اختاري معها الشعر المتكسر، مع الغرة المنسدلة على الجانبين، مع شينيو بسيط مناسب لفستانكِ المخملي، منسدل الأكتاف، كما أنّ الغرة على الجانبين مثالية للعيون السوداء الواسعة.

تسريحات عروس أنيقة
تسريحات عروس أنيقة


تسريحة الشعر المرفوعة مازالت رائجة بشكل كبير، اعتمديها مع الكعكة المنخفضة، مع الهيد بيس المتفرعة للشعر، والطرحة المنسدلة من الكعكة، وإذا كان شعركِ مصبوغًا، فسوف تُبرز هذه التسريحة جماله أكثر.

يمكنكِ اعتماد تسريحة الشعر مع الفرق من المنتصف، المسحوب من كلا الجانبين، مع الشعر المموج، مناسبة لمكياج العروس الفخم، والفساتين المفنوشة، أو بتصميم التايبسب مع الأكمام المطرزة، ومن الممكن أن تضعي معها التاج الفخم، لاطلالة أسطورية.

تسريحات عروس
تسريحات عروس


اكسسوارات الشعر سوف تزيد العروس الخليجية فخامةً وأناقة، كهذه التسريحة مع الشعر المفرود، مع اكسسوارات اللؤلؤ العاجي، أو اختاري الاكسسوار المرصع بالأحجار الماسية الشفافة، التي تزيدكِ فخامة، من الممكن أن تضعيها على أحد جانبي الشعر.

التسريحة المهندمة من دون أيّ خصلات فوضوية، من التسريحات المميزة للصبايا بالخليج، مناسبة بشكل كبير للفساتين المنفوشة كاطلالة السندريلا، اعتمديها لاطلالة أنيقة وفخمة.

والآن أخبرينا أيّ تسريحة عروس أعجبتكِ أكثر؟

شاهدي أيضاً:تسريحة الشعر الشينيون أم المفتوح لـ عروس 2019؟

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X