فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الفنان سعد لمجرد يعلن عن تأجيل الدويتو مع محمد رمضان ويكشف عن جديده في هذا الشهر

اللوك الجديد لسعد المجرد
الفنان سعد المجرد
أفيش أغنية "نجيبك" المرتقبة لسعد المجرد
سعد المجرد يعد جمهوره بالجديد بعد عيد الفطر
تأجيل الدويتو الذي أعلن عنه سعد المجرد عبر الأنستقرام

كشف الفنان المغربي سعد لمجرد، عبر حسابه الرسمي على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستقرام"، عن تأجيله طرح الدويتو التي سيجمعه بالممثل المصري محمد رمضان.
ولم يعلن لمجرد عن أية تفاصيل متعلقة بالأغنية أو الموعد الجديد الذي ستطرح فيه، قائلا فقط إنه سيعلن عن تاريخ طرح العمل فور الانتهاء من تصويره.

سعد المجرد بلوك جديد وهذه نصيحته لمتابعيه


وقال لمجرد: "سيتم تأجيل طرح الدويتو بيني وبين أخي الفنان الممثل العربي المحبوب محمد رمضان، وسنعلن عن تاريخ طرح العمل فور الانتهاء من تصويره ، واغتنم هذه الفرصة كي أعلن عن طرح أغنيتي الجديدة (نجيبك) يوم 16 في هذا الشهر، أتمنى من كل قلبي أن تنال إعجابكم".


رمضان يزور فرنسا

سعد لمجرد


وكان الممثل محمد رمضان قد قام بزيارة لمدينة باريس عاصمة فرنسا، خمن فيها وقتها جمهوره أنه لقاء سري مع سعد المجرد من أجل تصوير الدويتو المفترض، غير أنهما لم يعلقا على الموضوع واكتفيا بنشر صور كل واحد منهما على حدة.


سراح مشروط


و يعيش سعد المجرد البالغ من العمر 34 عاما، في حالة سراح مشروط داخل التراب الفرنسي حيث يمنع من المغادرة حتى انتهاء محاكمته بتهمة "الاعتداء الجنسي" في فرنسا وليس "الاغتصاب"، بحلول عام 2020.

سعد لمجرد لوالده : الله يسمح لي منك


وكان القاضي المكلف بقضية المجرد قد أصدر في منتصف أبريل ، تقريره النهائي بنتيجة التحقيقات في هذه القضية والذي خلص إلى توجيه تهمة "الاعتداء الجنسي" إلى لمجرد وليس "الاغتصاب".


إصرارها على المحاكمة

سعد المجرد يعد جمهوره بالجديد بعد عيد الفطر


واستأنفت الشابة مقدمة الشكوى(لورا بريول)، التي تتهمه باغتصابها في فندق نهاية العام 2016، قرار القاضي وجددت إصرارها على محاكمة لمجرد بتهمة "الاغتصاب".

بالفيديو: سعد المجرد في أول أغنية بعد إطلاق سراحه ..يدافع عن النساء ضد "العنف الجسدي"!


ولن تبدأ محاكمة سعد قبل العام 2020 على أقرب تقدير بغية درس طلب مقدمة الشكوى التي لا تزال تصر على محاكمة لمجرد بالتهمة التي وجهت إليه في البداية.

بالصور: سعد المجرد يحتفل لأول مرة بإطلاق سراحه .. وأغنية جديدة في الطريق


يشار إلى أن المجرد كان قد أطلق أغنية قبل خمسة أشهر بعنوان "بدك ايه" والتي استطاعت تحقيق أكثر من 50 مليون مشاهدة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X