ريما نجيم لـ "سيدتي": وائل كفوري كان منفصلاً عن زوجته وطلقها رسمياً قبل نحو عام

ريما نجيم
وائل كفوري
ريما نجيم
ريما نجيم
وائل كفوري وريما نجيم
وائل كفوري
وائل كفوري
ريما نجيم
9 صور

أثار طلاق الفنان وائل كفوري الجدل، خصوصاً وأنه لم يعلنه شخصياً، بل عن طريق صديقته الإعلامية ريما نجيم، التي أكدته في برنامجها الإذاعي، وعبر تغريدة نشرتها على "تويتر" تحت هشتاغ طلاق وائل كفوري رسميا.


لا أعرف سبب طلاق وائل


ريما نجيم أكدت في حديث لـ"سيدتي" أنها لا تعرف السبب الذي جعل وائل كفوري يوكل إليها مهمة إعلان خبر شخصي جداً كخبر طلاقه " إسألوه. الموضوع ليس شخصياً بل هو متداول في الصجافة منذ فترة بعيدة، كما تم التطرق إليه في مقابلته الأخيرة مع الإعلامية وفاء الكيلاني.

الفنان وائل كفوري
الفنان وائل كفوري


ولأن وائل كفوري لم يحسم في تلك المقابلة طلاقه، بل كان يدور حول الموضوع، ردّت: " هو أحب أن يعلن الخبر من خلالي فهل أرفض؟ بعد الحملة التي حصلت إثر الكلام الذي قالته نوال الزغبي بأنها توافق على الزواج من وائل، طلب مني الناس أن أرد عليها بأن تتركه وشأنه لأنه يعيش حياة سعيدة في بيته ومع أسرته".

ريما نجيم
ريما نجيم



وائل طلب مني أن أعلن خبر طلاقه



وتابعت: "أنا لا علاقة لي بالموضوع، ولكن الناس أدخلوني فيه عنوة. فاتصلت بـ وائل وأخبرته بما يحصل، عندها طلب مني أن أعلن أنه طلّق رسمياً، فوافقت وأعلنت الخبر. لا أعرف لماذا هي لا تزال متمسكة بأنها زوجته. أنا لا دخل لي بينهما وهما حرّان بتصرفاتهما".
وعما إذا كان طلب وائل جاء على خلفية أنها صديقة يثق بها قالت: " هو طلب مني بعد سنة من اللغط ، أن أضع النقاط على الحروف وأن أعلن طلاقه. فهل كان يفترض بي أن أرفض طلبه!؟".

وائل كفوري وريما نجيم
وائل كفوري وريما نجيم


الطلاق حصل قبل نحو عام تقريبا



وعن الرسالة التي كانت تريد إيصالها عندما أكدت عند إعلان خبر الطلاق بأنه هناك ورقة تثبت ذلك، أوضحت: "في الفترة السابقة هما كان منفصلين، واليوم توجد أوراق رسمية تثبت بأن الطلاق حصل فعلا، خصوصاً وأن بعض الحسابات نفت الخبر"، مشيرة إلى أن "الطلاق حصل قبل نحو عام تقريباً".
وكيف فسرت الكلام الذي وجهته لها طليقة وائل عندما علقت على خبر إعلانها الطلاق قالت: "كنت أعتقد أنك أكثر ذكاء"، أجابت "لا أعرف". كان يفترض بها أن توجه أي كلام حول هذا الموضوع له وليس لي".

وائل كفوري
وائل كفوري


نوال الزغبي في السعودية وحفلة تجمعها بـ نجوى كرم

وائل حر بصورته في "البيسين"


وعما إذا كانت قد سألت وائل عن هذا الموضوع، أجابت: "هو تشكرني لأنني أعلنت الخبر وقال لي لا تردي على أحد. أنا قمت بعملي بناء على طلبه".
وعلقت ريما نجيم على صورة وائل التي نشرها وهو في "البيسين" بعد إعلان الطلاق "هو حرّ".

النجم وائل كفوري
النجم وائل كفوري
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"