يقول لـ«المحكمة»: «زوجتي اتفقت مع صديقها على الزواج قبل طلاقها»

خلع
خلع
طلاق
3 صور

أقام شاب دعوى نشوز ضد زوجته طالب من خلالها المحكمة بطلاقها للضرر، وقدم في دعواه دلائل تثبت نشوز الزوجة حيث قال: «زوجتي اتفقت مع صديقها على الزواج وهي على ذمتي، وأنه حصل على محادثات هاتفيه بينهما من خلال رسائل واتساب» وقدم الزوج تلك الرسائل للمحكمة وطالبها بأن تطلق زوجته للضرر أي دون الحصول عل أي من حقوقها الشرعية.

وأضاف الزوج «ماجد. ن» 37 سنة في دعواه: «زوجتي دمرت حياتي، وخانت العشرة، واستأجرت بلطجية واعتدت عليّ بالضرب، ونسيت وقوفي بجانبها وعائلتها التي كانت تعاني من ظروف مادية صعبة، وأطلقت علي اتهامات نالت من سمعتي، وادعت أني أصبحت عاجزًا؛ من أجل تضليل المحكمة في الدعوى التي قدمتها وطالبت فيها بالطلاق للضرر، حتى تحصل على كل حقوقها الشرعية والمادية.

وتابع الزوج أنه لن يترك حقوقه، وأنه مستمر في إثباتها أمام المحكمة، حتى تنال زوجته جزاء ما اقترفته يداها ضده، وأنه واثق من أن المحكمة ستنصفه وتعطي له حقه، وتطلق زوجته طلاقًا للضرر، من جراء ما وقع عليه منها: «سرقت أموالي دون حياء، لأرى الوجه الحقيقي من زوجتى، بعدما ساءت ألفاظها وزاد عنفها لينشب خلاف بيننا، لتقوم بالاستيلاء على شقتي، واتهامي في بلاغ رسمي بتبديد منقولاتها وأنها تدعي بتلك الادعاءات للحصول على حقوق غيرها».