فن ومشاهير /أخبار المشاهير

رامز جلال ينشر مقطع كوميدي من كواليس "سبع البرمبة"

رامز جلال
الفنان رامز جلال
رامز جلال وجميلة عوض
رامز جلال في سبع البرمبة
شخصيات متعددة يقدمها رامز جلال في الفيلم
رامز جلال في مشهد من الفيلم
رامز جلال وجميلة عوض


شارك الفنان رامز جلال جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي علي موقع التدوينات القصيرة تويتر مقطع مصور من داخل كواليس فيلمه الجديد "سبع البرمبة" الذي يعرض حالياً بدور العرض السينمائية في مصر وعدد من الدول العربية من بينهم المملكة العربية السعودية.

سبع البرمبة في جميع دور العرض مع بداية عيد الفطر

وظهر رامز جلال بالمقطع المصور وبجانب أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي والذين يقومون بتقليد أحد معلقي كرة القدم، وقال خلال المقطع " ومعانا كابتن مدحت شلبي هيقولنا أيه رأيه في فيلم سبع البرمبة، ليرد هذا الشاب قائلاً بطريقة المعلق الكروي الشهير والإعلامي مدحت شلبي: "أقسم بالله ياجماعة الكواليس تحفة تحفة، والرجل دا نزل دم من مناخيره وربنا يكون في عونه بقي"، لينتهي المقطع بضحكة عالية من رامز جلال.
وغرد رامز علي المقطع الذي نشره وقال: "تعليق مدحت شلبي على أحداث تصوير سبع البرمبة"، وأضاف أن الفيلم بدأ عرضه بجميع دور العرض ناهياً حديثه بقوله :"الله المستعان".

 

 

المركز الثالث في شباك التذاكر

جدير بالذكر أن رامز جلال استطاع خلال الموسم الرمضاني الماضي تحقيق نجاح كبير من خلال برنامجه "رامز فوق الشلال" والذي استضاف من خلاله مجموعة من نجوم ومشاهير الوطن العربي، وحققت حلقات برنامجه أعلى نسب مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".
واستمر هذا النجاح خلال موسم عيد الفطر السينمائي من خلال فيلم "سبع البرمبة" الذي حقق نجاحاً كبيراً لم يكن متوقعاً تماماً، حيث جاء رامز في المركز الثالث في قائمة الإيرادات بعد فيلم "كازابلانكا" لـ أمير كرارة و"الممر" لـ أحمد عز، وتفوق رامز على فيلم "حملة فرعون" لـ عمرو سعد و"محمد حسين" لـ محمد سعد.
يشار إلي أن فيلم "سبع البرمبة" يشارك في بطولته جميلة عوض وبيومي فؤاد ومحمد عبدالرحمن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X