عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

دبل وخواتم خطوبة ذهب موضة 2019

خواتم خطوبة بلمسة ملكية
دبل ذهب
دبل خطوبة ذهبية
خاتم خطوبة ذهبي
خواتم خطوبة لخطوبتك
خواتم ذهب
خواتم خطوبة
خواتم خطوبة مع التصاميم الهندسية
موضة دبل وخواتم الخطوبة الذهب عادت من جديد بعد أن اختفت قليلا

موضة دبل وخواتم الخطوبة الذهب عادت من جديد بعد أن اختفت قليلًا بالفترة الأخيرة، مقابل ظهور دبل الذهب الأبيض والماس، لكن بالنهاية تعود الموضة لكل ما هو عتيق.
وموضة الدبل الذهب لا يمكن الاستغناء عنها، وقد شاهدنا أمهاتنا والجدات يخترنها لسنوات، ولكن اليوم اخترنا لكِ في "سيدتي.نت"، دبل وخواتم خطوبة ذهب موضة 2019 تجمع بين النمط التقليدي العتيق والعصري لوقتنا الحالي.

دبل زفاف
دبل عروس 2019


الخواتم المرصعة بالأحجار المدورة من التصاميم الرائجة بشكل كبير، بخاصة وأنّ الأشكال الهندسية للخواتم ما زالت متربعة على عرش الموضة، اعتمديها بأحجام مختلفة، سوف تبدو براقة ومثالية مع الخاتم الذهبي.
لفتنا الدبل المرصعة بالأحجار، والتي عادة ما تفضلها الصبايا فهي مترفة، لكن بالوقت نفسها تصميمها بسيط، لكن لِمَ لا تختارينها بتصميم عصري أكثر، مع حجر بارز ماسي يتوسط الدبلة، يضيف لمسة من الفخامة ليديكِ.

دبل زفاف 2019
دبل زفاف 2019


الدبلة الحلزونية المكونة من طبقتين ملفوفتين حول بعضهما، تمنح يديكِ مظهرًا من الانوثة، وتجعل شكل اليد يبدو أنحف، اختاري الطبقتين باللون الذهبي نفسه، أو ادمجي اللونين الأبيض والذهبي مع بعضهما لتحصلي على لمسة غير تقليدية.
الخاتم الذهبي العريض الذي يحمل الشكل الملكي للأميرات قديمًا، ويتوسطه حجر فخم متوسط الحجم، ربما سيعجبكِ إن كنتِ تحبين أجواء الأساطير وحكايات التاريخ.
بهذا الألبوم إليكِ دبل وخواتم خطوبة ذهب موضة 2019.

شاهدي أيضاً:10 أسئلة تهم كل عروس والإجابة لدى المصمم نجا سعادة

 

مجوهرات اللؤلؤ لعروس يونيو

صور موديلات طرحة فرنسية طبقتين لإطلالة رومانسية

مجوهرات ذهب أبيض لعروس حالمة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X