فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تسريب المشهد الأخير من كازابلانكا يزعج أبطاله

أمير كرارة مع خالد أرغنش
أمير كرارة
أمير كرارة
أمير كرارة وعمرو عبد الجليل
أبطال الفيلم
الملصق الدعائي للفيلم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعًا مسربًا من إحدى دور العرض السينمائية التي تعرض العمل، للمشهد الأخير من الفيلم الذي يتصدر قائمة إيرادات موسم عيد الفطر المبارك، وتسبب تسريب المشهد في إزعاج عدد كبير من أبطال الفيلم وصنّاعه، خوفًا من تأثير ذلك على إيرادات العمل.


نهاية غير متوقعة

كازابلانكا
كازابلانكا



وظهر بالمشهد خلاف شديد بين أمير كرارة ، والفنان أحمد فهمي الذي يظهر ضمن أحداث العمل كضيف شرف، وذلك بسبب الحصول على شحنة ألماس تم سرقتها من إحدى السفن، وبعدها قام الفنان أحمد فهمي بإحاطة أمير كرارة بمجموعة من رجاله المسلحين لأخذ الماس، وبالفعل نجح في هذا .

بعدها تأتي نهاية الفيلم غير المتوقعة تمامًا بالنسبة للجمهور، حيث ينتصر فيها أحد الطرفين المتعاركين على الآخر، مع وجود بعض الأحداث المفاجئة للجمهور. مع إشارة لوجود جزء ثانٍ من الفيلم، لأنّ أحداثه لم تنتهِ .

جدير بالذكر أنّ فيلم كازبلانكا يقوم ببطولته أمير كرارة، و عمرو عبد الجليل ، و غادة عادل ، و أحمد داش ، و إياد نصار ، و محمود البزاوي ، و لبلبة ، والنجم التركي الشهير خالد أرغنش صاحب شخصية السلطان سليمان، ومن تأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمي، وظهر من خلاله عدد من ضيوف الشرف من بينهم مصطفى شعبان .


كازابلانكا على قائمة الإيرادات بـ25 مليون جنيه

كازابلانكا
كازابلانكا



يشار إلى أنّ فيلم كازابلانكا استطاع أن يتصدر قائمة إيرادات موسم عيد الفطر المبارك، بإيرادات وصلت إلى 25 مليون جنيه، بفارق كبير عن الأعمال السينمائية التي تُطرح حاليًّا بدور العرض، وهي "الممر" لـ أحمد عز و أحمد فلوكس ، و محمد فراج ، و أحمد رزق ، و أحمد صلاح حسني ، و هند صبري ، و شريف منير ، و أسماء أبو اليزيد ، وفيلم "سبع البرمبة" لـ رامز جلال ، و جميلة عوض ، و بيومي فؤاد ، و محمد عبد الرحمن ،  وفيلم "حملة فرعون" لـ عمرو سعد ، وفيلم "محمد حسين" لـ محمد سعد والذي تذيّل القائمة.

 
نجوم من سوريا ولبنان تصدّروا المشهد الدرامي في رمضان 2019 فمن نجح ومن أخفق؟
الناقد نايف البدر لـ سيدتي: نهاية اختراق جاذبة عكس برودة العاصوف

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X