فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خمسة نجوم غيروا جلدهم الفني في "ولد الغلابة"

أحمد زاهر
كريم عفيفي
أحمد السقا مع تامر حسني في كواليس المسلسل
مي عمر
نجوم غيروا جلدهم الفني في مسلسل "ولد الغلابة"
أحمد السقا في مشهد من المسلسل

نجح المخرج محمد سامي من خلال مسلسل ولد الغلابة في إقناع خمسة فنانين بتغيير جلدهم الفني، والاتجاه لنمط جديد، ومختلف عليهم تمامًا، من خلال أدوارهم في المسلسل الذي عُرض في الموسم الرمضاني الفائت.

بعضهم ظهر كضيوف شرف في المسلسل، وبعضهم شارك في البطولة بداية من الأبطال الأساسيين للعمل :

كازابلانكا
كازابلانكا


أحمد السقا :

لأول مرة يبتعد عن الأكشن تمامًا، ويفضل تقديم أدوار لا علاقة لها بالحركة، السقا حاول أن يقدم هذا النوع من الشخصيات في أعمال سابقة، مثل "تيمور وشفيقة" و"بابا"، لكنه في كل مرة كان لا يستغني عن الحركة بشكل كامل، وكان يفضل أن يقدم بعض المشاهد كما في "تيمور وشفيقة" الذي احتوى على عدد من مشاهد الحركة بحكم عمل البطل كضابط حراسات خاصة.


السقا ومي عمر وأدوار جديدة ومختلفة

كازابلانكا
كازابلانكا



في "ولد الغلابة" يطرح السقا نفسه في إطار جديد تمامًا، فهو الرجل الصعيدي الذي يعمل في مجال التدريس، ومنه تتغير حياته بشكل كامل بعد تعرفه إلى فرح "مي عمر"، حيث يتورط في بعض الأعمال المشبوهة ويقتلها في نهاية الأحداث، ولكن من دون أن يتورط هذه المرة في مشاهد حركة .

مي عمر أكدت في لقائها مع الإعلامي عمرو أديب ، أنّ المخرجين اعتادوا أن يحصروها في أدوار الفتاة الطيبة الرومانسية، فهي لم تقدم دورًا مختلفًا منذ أن بدأت مشوارها الفني في مسلسل "الأسطورة" مع محمد رمضان، ولكن هذه المرة عندما قرأت السيناريو فوجئت بدور لفتاة ليست طيبة على الإطلاق، وسألت زوجها المخرج محمد سامي من أجل التأكد من الأمر، فأجابها بالفعل، أنّ فرح ليست طيبة بل تعدّ شريرة، وسلوكياتها تؤكد ذلك حتى وإن كانت تحمل ملامح طيبة.


كريم عفيفي:

نجم مسرح مصر الكوميدي الذي يعشق الجمهور أفيهاته لأول مرة يظهر بدور جاد بعيدًا عن الكوميديا تمامًا، بل هو قاتل وليس مجرد شاب صعيدي عادي، وهو دور مختلف تمامًا عن كريم، وكذلك عن كل نجوم مسرح مصر الذين اعتاد الجمهور ظهورهم في أدوار كوميدية ومضحكة، سواء في المسرح أو في الأعمال الفنية التي يقدمونها في السينما أو التلفزيون، وكريم نجح في تقديم هذه الأدوار في مسلسلاته السابقة، لذا يعدّ هذا هو أول تغيير حقيقي في مشواره الفني.


زاهر يصدم جمهوره بشخصية "جمال لبة"...

أحمد زاهر :

دور جمال لبّة المحامي هو دور لم يقدمه زاهر من قبل، سواء على مستوى الشكل أو المضمون، فهو يتقمص شخصية محامٍ في منتصف الأربعينيات من العمر، مراوغ ومحترف، ويستطيع أن يُخرج الشعرة من العجينة كما يقولون. على مستوى الشكل، صدم زاهر جمهوره بشكله في الدور، فهو رجل أصلع نجح في جذب الجمهور من خلال الملامح التي اختارها للشخصية، بصحبة المخرج ياسر سامي، وحقق من خلالها نجاحًا كبيرًا خصوصًا وأنه يظهر لأول مرة في دور من هذه النوعية.



تامر حسني :

ضيف شرف المسلسل الذي ظهر في حلقاته الأولى، وقدم مشهدًا أثنى عليه الكثيرون، فهو الموظف الحكومي الفقير المثقف الذي يعشق القراءة لكبار الكتاب، ويحفظ مقولاتهم الأدبية ويكررها على مسامع "عيسي الغانم"، رغم أنه يراه للمرة الأولى في حياته، لكنه يقدم له هدية في نهاية المشهد. تامر ظهر بشكل صادم لجمهوره أيضًا، لكنه مناسب بشكل كبير للشخصية التي يقدمها، وهي المرة الأولى التي يظهر فيها تامر حسني بهذا الشكل غير التقليدي، بعد أن اعتاد تقديم دور الشاب خفيف الظل في الأفلام والمسلسلات، ولاقى مشهد ظهوره نجاحًا كبيرًا، حيث حقق المقطع ما يزيد عن مليونين ونصف المليون مشاهدة عبر يوتيوب.

 

نجوم من سوريا ولبنان تصدّروا المشهد الدرامي في رمضان 2019 فمن نجح ومن أخفق؟
الناقد نايف البدر لـ سيدتي: نهاية اختراق جاذبة عكس برودة العاصوف

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X