بلس /أخبار

بالصور: محمد صلاح يستعرض مهارته في رياضة أخرى يعشقها غير كرة القدم

محمد صلاح يتنشق هواء منتجع الجونة باستمتاع شديد
الصيد رياضة محمد صلاح الثانية المفضلة بعد كرة القدم
محمد صلاح يستعرض مهارته برياضة صيد السمك في الجونة المصرية
محمد صلاح يحتفل بفوزه وفريقه ليفربول بكأس دوري أبطال أوروبا

مما لا شك فيه أن لاعب كرة القدم المصري الدولي نجم فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح أيقونة كرة القدم لدى العرب والأجانب على حد سواء، وأصبح أكثر القواسم المشتركة بين أهل الشرق والغرب، وأسهم في خفض نسبة التطرف والتشدد ضد المسلمين في بريطانيا حيث يقيم.

وقد كشفت الصحافة نوع الرياضة الثانية التي يعشقها محمد صلاح، ولديه مهارات عالية بها، وهي: رياضة صيد السمك، رياضة يحبها كافة الرجال على مختلف طبقاتهم وثقافاتهم، بدءًا من الملوك والرؤساء للمشاهير والنجوم، وتتطلب ممن يمارسها قدراً كبيراً من الذكاء والصبر حتى يفوز بصيد وفير من البحر.

محمد يمضي إجازة بحرية بالجونة

وشعبية محمد صلاح لم تأت من فراغ، بل عن عفوية ذكية مدروسة، فهو لا يخفي وجهه الآخر كإنسان كبعض المشاهير، بل يحب أن يشارك جماهيره الأوروبية والعربية متعته في اللعب، وأيضاً متعته في إجازاته الخاصة. لهذا يواصل محمد صلاح نجم المنتحب المصري، وفريق ليفربول الإنجليزي، إبهار محبيه بنشر العديد من الصور خلال رحلة الاستجمام التي يقضيها في منتجع الجونة بمدينة الغردقة المصرية المطلة على البحر الأحمر قبل انضمامه لمعسكر منتخب بلده مصر.

ونشر صلاح، صورتين على حسابه الرسمي بموقع «تويتر»، بعد اصطياده إحدى الأسماك الكبيرة أثناء ظهوره في رحلة صيد بالجونة.

وكان صلاح قد حصل على إذن من الجهاز الفني للمنتخب المصري، بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، من أجل قضاء إجازة قصيرة قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية.

كما يغيب محمد صلاح عن مواجهة تنزانيا الودية المقبلة، وفقًا لرؤية الجهاز الفني للمنتخب المصري الذي يرغب في منح اللاعب راحة سلبية، حسب موقع «سبوتنيك».

وفي سياق آخر، يواصل منتخب مصر تدريباته، على استاد برج العرب، ضمن المعسكر المقام هناك حاليًا، استعدادًا لكأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل، وتقام خلال المعسكر مباراتان وديتان أمام تنزانيا وغينيا يومي 13 و16 يونيو على الترتيب.

يذكر أن محمد صلاح قد توج مؤخرًا بدوري أبطال أوروبا، عقب فوز فريقه «ليفربول» الإنجليزي على فريق توتنهام الإنجليزي بهدفين دون رد.

وطلب محمد صلاح الدعم والتشجيع من محبيه عبر رسالة منه إليهم عبر مقطع فيديو نشره في حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قال فيه: «البطولة السنة دي على أرضنا.. ابعتولي تشجيعكم من دلوقتي على».

 

X