فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هوجان يلتقي ولد الغلابة بعد رمضان.. كيف كان اللقاء؟

أحمد السقا
النجم محمد إمام
أحمد السقا مع محمد إمام في الجيم
الممثل أحمد السقا
أحمد السقا أحد أدواره
النجم أحمد السقا
الممثل محمد إمام
محمد إمام

شارك الفنان محمد عادل إمام جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو انستقرام، بصورة ظهر من خلالها داخل إحدى الصالات الرياضية، مع الفنان أحمد السقا ، وعلق نجل الزعيم على الصورة وقال "اللي كسّرالدنيا زينا.. هنقوله يا عمّنا، ترندات، مصر بتتمرن، هوجان بيمسي على ولد الغلابة ، وتفاعل معهم الكثيرون من محبيهم، الذين تمنوا أن يقدموا عملًا فنيًّا يجمعهم من جديد، بعد مسلسلهم "خطوط حمراء" الذي حققوا من خلاله نجاحًا كبيرًا.


أحدث ظهور لمحمد إمام وأحمد السقا بعد انتهاء الموسم

محمد إمام
محمد إمام



ويعدّ هذا الظهور هو الأحدث لهم عقب انتهاء إجازات عيد الفطر المبارك، ونجاحهم الكبير خلال الموسم الرمضاني، حيث قدم كل منهم عملًا دراميًّا مميزًا، استطاع أن يتصدر محركات البحث عبر التطبيقات المختلفة.
وقدم أحمد السقا خلال الموسم الرمضاني الماضي مسلسل "ولد الغلابة" مع الفنانين إنجي المقدم، و إدوارد ، و كريم عفيفي ، و مي عمر ، و هبة مجدي ، و محمد ممدوح ، وغيرهم من نجوم الدراما، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، وقد حقق نجاحًا كبيرًا بسبب الأحداث الدرامية التي دارت خلاله، والتي قدمت السقا لجمهوره بشكل جديد ومختلف تمامًا عما يظهر عليه في أعماله .


"لص بغداد" و"ترانيم إبليس" جديد النجمين في السينما



كما قدم الفنان محمد إمام مسلسل "هوجان"

أحمد السقا ومحمد إمام
أحمد السقا ومحمد إمام

الذي شارك في بطولته بجانب الفنان كريم محمود عبد العزيز، و رياض الخولي، ومحمد أسامة، وأوس أوس، وصلاح عبد الله، ومن إخراج شيرين عادل وتأليف محمد صلاح العزب.

ومن المقرر أن يبدأ كل منهم تصوير فيلمه السينمائي الجديد، حيث يستكمل محمد إمام تصوير المشاهد المتبقية له من فيلم "لص بغداد"، كما يستعد أحمد السقا للبدء في تصوير فيلم "ترانيم إبليس" الذي سيعود من خلاله مع الفنان مصطفى شعبان ومنى زكي .

 

 
نجوم من سوريا ولبنان تصدّروا المشهد الدرامي في رمضان 2019 فمن نجح ومن أخفق؟
الناقد نايف البدر لـ سيدتي: نهاية اختراق جاذبة عكس برودة العاصوف

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X