45 نجماً يتألقون في "سهرة العيد" على يو إف إم

3 صور

استضاف البرنامج الإذاعي "سهرة العيد"، الذي قُدِّم عبر أثير "يو إف إم"، على مدى خمسة أيام أكثر من 45 ضيفاً من نجوم الفن والدراما والمسرح، حيث استعرض معهم في أحاديث شيقة أبرز أعمالهم، إضافة إلى مشاركة السعوديين فرحتهم بالعيد عبر تغطية الحفلات والمسرحيات والفعاليات التي أقيمت ضمن "موسم العيد" في مختلف مدن البلاد.


وتطرق عدد من نجوم الدراما في البرنامج إلى مشاركتهم في الأعمال التي عُرضت في الموسم الرمضاني الماضي، كذلك كشفوا عن مشاركاتهم المقبلة.


أما نجوم الغناء والتلحين، فتحدثوا عن جديدهم الفني، منهم سعدون جابر، بلقيس، داليا مبارك، فدوى المالكي، سعد جمعة، مزعل فرحان، رامي عبدالله، العازف محمود سرور، الشاعر خالد العوض، جابر الكاسر، مشاعل، عبدالله رشاد، والملحن ناصر الصالح.


وجاء في مقدمة الفنانين الذين استضافهم "سهرة العيد" نجوم مسلسل "العاصوف"، منهم عبدالعزيز السكيرين، والمواهب الشابة في العمل: أحمد الرشيد، ويعقوب الفرحان، وأحمد علامة. إضافة إلى طلال السدر بطل مسلسل "اختراق".
كذلك خصص البرنامج حلقة كاملة لدعم المواهب الفنية السعودية.


وفُتِحَ المجال خلال البرنامج للمداخلات الهاتفية، والمداخلات المباشرة داخل الاستديو، حيث تساءل معظم المتصلين عن كيفية قضاء النجوم إجازة العيد، والاستحقاقات الفنية المقبلة لهم.


وضم "سهرة العيد" أيضاً عدداً من الفقرات الغنائية المتنوعة، حيث ترنَّم عدد من ضيوفه بأجمل الأغاني عزفاً على العود، الأمر الذي نال إعجاب المستمعين، الذين تفاعلوا مع البرنامج بحماس شديد في منصات الإذاعة في مواقع التواصل الاجتماعي.


وقدَّم سهرة العيد المذيعان معاذ العتيق، وأسيل الشهابي، والفنان بدر الفهد في التجربة الإذاعية الأولى له، وجاء البرنامج من إعداد وتنسيق وإشراف راشد العقيل، ومتابعةٍ من ياسمين المحمد، وإشرافٍ من محمد الخميس، المدير العام للإذاعة.