فن ومشاهير /أخبار المشاهير

محمد عبده وخالد عبدالرحمن يدشنان حفلات القصيم وعايض ورابح ينيران سماء عرعر

رابح صقر
عبادي الجوهر
محمد عبده
عايض
خالد عبد الرحمن

امتداداً للمناسبات الفنية والحفلات الغنائية التي أقيمت خلال إجازة العيد الماضية، و"موسم جدة" الذي افتتح فعالياته بثلاث حفلات لكلٍّ من أحلام، و"فنان العرب" محمد عبده، والفنان المصري عمرو دياب، وضمن "حفلات السعودية" التي تأتي بدعم من الهيئة العامة للترفيه، والهيئة العامة للثقافة، ممثَّلة في اللجنة الفنية، تحتضن القصيم الحفل الغنائي الأول فيها.
حيث يقص الفنان خالد عبدالرحمن شريط الحفلات في المنطقة بمشاركة "فنان العرب" محمد عبده، الجمعة 14 يونيو الجاري، في مدينة الملك عبدالله الرياضية.
كذلك، تشهد مدينة عرعر أولى الحفلات الغنائية في المنطقة الشمالية بمشاركة الفنانين عايض، ورابح صقر، في 20 يونيو الجاري، في ساحة الرفـاع.
وبعدها بيوم واحد، تُقام حفلة غنائية ثانية في عرعر، التي تتميز بأجوائها الجميلة، يحييها الفنانان عبادي الجوهر، وخالد عبدالرحمن.
وكان نوفمبر 2018 قد شهد إقامة مجموعة من الأوبريتات الوطنية في عدد من المناطق السعودية، منها منطقتا القصيم، وعرعر، تغنَّى فيها عدد من الفنانين، منهم "فنان العرب" محمد عبده، ورابح صقر، وعايض.
وتقام هذه الحفلات بتنظيم من "بنش مارك" التي تولي اهتمام كبيراً بالمناسبات الفنية، وكانت قد نظَّمت أكثر من حفل غنائي في السعودية خلال العام الماضي، ولا تزال تستقطب نجوم الأغنية الخليجية والعربية عبر أجمل الحفلات الغنائية التي تنظمها على خشبات المسارح السعودية.
يشار إلى أن سلسلة "حفلات السعودية"، التي افتتحت في إبريل الماضي بالرياض، دشنها الفنانان عبدالعزيز المنصور، وخالد عبدالرحمن، وطالت أيضاً مدينة حائل التي استضافت الفنانين عبادي الجوهر، وعلي عبدالكريم، وعايض، وإبراهيم السلطان، وجابر الكاسر، إضافة إلى ينبع التي ترنَّم فيها الفنانان وليد الشامي، وإبراهيم الحكمي، وستستمر هذه الحفلات في الفترة الصيفية الجارية.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X