لايف ستايل /الأبراج

طرق جذب رجل الجوزاء

رجل الجوزاء وطرق أسر قلبه

برج الجوزاء، ينتمي إلى الأبراج الهوائيّة، صاحب شخصية ساحرة تجعله مميزّا عن سائر الأبراج  ليس من السهولة الإيقاع به، فهو يتقن فن إخفاء مشاعره جيداً. فما هي علامات وقوع رجل الجوزاء في الحب؟ ومن هي المرأة التي ينجذب إليها ويقع في غرامها؟! "سيدتي نت" يطلعك على صفات رجل الجوزاء في الحب، ومفاتيح أسر قلبه في السطور الآتية:


صفات رجل الجوزاء في الحب


رجل الجوزاء، يتمتّع بقدر عال من الذكاء ما يجعله متميّزاً عن الأبراج الأخرى. وهو من أكثر الرجال تناقضاً ومزاجية. وبالرغم من ذلك، فإن رجل الجوزاء صاحب شخصية ساحرة، يتقن فنّ الغزل بشكل كبير لشريكته، لكنّه في الوقت ذاته لا يقع في الحب بسهولة لأنّه من الصعب التأثير عليه.
فرجل الجوزاء، من الشخصيات المتجددة والمتغيرة ويكره الروتين في علاقاته. لذلك، يجب على شريكة حياته أن تتفهّمه جيّداً وأن تمنحه القليل من الحرية الشخصيّة التي يبحث عنها دائماً.

رجل الجوزاء في الحب
رجل الجوزاء والحب


من هي المرأة التي تجذب رجل الجوزاء؟


يعشق رجل الجوزاء المرأة الذكية والتي لا تبوح له بمشاعره تجاهه بسرعة. كما أنه يُعجب بالمرأة المثقفة التي دائماً ما تغلبه في النقاشات وتلك التي تتفوّق عليه بمعرفتها بجميع المجالات.
ينجذب رجل الجوزاء الى المرأة المتجدّدة العاشقة للمغامرات، والتي تسعى الى كسر الروتين من وقت لآخر. فأوّل ما قد يلفت انتباه رجل الجوزاء نحو المرأة هو تفاؤلها وحماسها لتحقيق أحلامها، ويتجاهل النساء ذوات الأفكار التشاؤميّة .
يبحث رجل الجوزاء عن المرأة التي تقدّر شخصيته وأفكاره وتفتخر بإنجازاته. والتي تتفهّم شخصيته المزاجية والمتقلبة، من دون تذمّر.
يؤمن رجل الجوزاء بأنّ المرأة التي تحبه عليها ان تضحي بالكثير لتبرهن تمسكها به.
ينجذب رجل الجوزاء التي المرأة التي تهتم بأدق تفاصيل أناقتها، فهو يراقب ذوقها في اختيار ملابسها واهتمامها الدائم بمظهرها وجمالها.

رجل الجوزاء والحب
المرأة التي يُغرم بها رجل الجوزاء


كيف تجذبين رجل الجوزاء

رجل الجوزاء، يكره القيود، عليك بمنحه القليل من الاستقلالية والحرية. والابتعاد عن الأمور التقليديّة والروتينيّة في الحب، فهو يبحث بشكل دائم عن المغامرات والأنشطة الممتعة. ويجب الاستماع إليه وعدم مقاطعته أبداً. ينفر من المرأة غير المثقفة، والتي تحصر نفسها في موضوع محدّد.
الصدق مفتاح قلبه وعقله، إيّاك واللعب بمشاعره. وتجنّبي أيضاً توجيه الأوامر واحرصي على مراعاة مشاعره جيداً.


علامات تدل على أن رجل الجوزاء مغرم بك


إن كان يظهر لك، لذّة في الإصغاء إلى ما تقولين عندما تتكلمين، فهو بالتّأكيد يحبّك، إنّ مولود برج الجوزاء هو شخصٌ يحبّ الكلام، وإن أصبح شخصاً يصغي إلى ما تقولين، تأكدّي أنّه يحبّك.

اقرئي أيضًا:

توافق برج الجوزاء في الصداقة مع الأبراج الأخرى

برج الجوزاء يعشق الرومانسية فإلى أين يسافر في شهر العسل؟

توقعات برج الجوزاء 2019 مع عبير فؤاد

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X