بلس /أخبار

اليوتيوبر السعودي "ITSOZX" يحصد 1.7 مليون مشاهدة بأغنيته الجديدة

اليوتيوبر السعودي "ITSOZX"
اليوتيوبر السعودي "ITSOZX"
اليوتيوبر السعودي "ITSOZX"

برز خلال السنوات الماضية عددٌ لا بأس به من الشباب والشابات السعوديين والخليجيين، المؤثرين في منصات التواصل الاجتماعي، حيث حققوا أرقامًا عالية جدًّا، وصلت إلى الملايين، في عدد المتابعين والمعجبين من جميع أنحاء الوطن العربي، عبر تقديم ما يفيدهم، ويطور من مهاراتهم، بخاصة في منصة يوتيوب.

ويبرز من هؤلاء اليوتيوبر، السعودي الشهير خالد بن سويلم، الملقَّب بـ "ITSOZX" الذي زادت شعبيته مؤخرًا بإطلاق أغنية جديدة على موقع "تيك توك" العالمي، الرائد في مقاطع الفيديو القصيرة.


الملحن الصالح: إنشاء أول معهد لتدريس الموسيقى بالسعودية..

وقد حققت الأغنية نسب مشاهدة عالية جدًّا، بلغت في أسبوع واحد 1.7 مليون، وتعاون فيهاITSOZX مع سارة ميلاد، المؤثرة الإماراتية.

وكان"ITSOZX" قد أطلق العام الماضي أغنية "ويكي ويكي" عبر موقع يوتيوب، وحصدت نحو 23 مليون مشاهدة.

وعن الأغنية الجديدة، قال اليوتيوبر السعودي: "يسرني إطلاق هذه الأغنية، بالتعاون مع تيك توك، المنصة الرائدة التي تحدد التوجهات الرائجة، وتشجع على التنوع والإبداع، وهذا هدفٌ أسعى إلى تحقيقه من خلال ما أقدّمه".

ياسمين الميمني لـ«سيدتي»: فخورة بتعييني أول مساعدة طيار في السعودية

وأضاف: "استمتعت بالعمل مع سارة ميلاد، وفريق عمل تيك توك، وأعتقد أننا ابتكرنا عملًا فريدًا من نوعه. هناك كثيرٌ من المبدعين من الشباب والشابات في السعودية، الذين أتطلع إلى مشاركتهم المنافسة التي تطلقها منصة تيك توك، التي تهدف إلى تشجيع أفضل النسخ للأغاني الشبابية".

ويمكن تحميل الأغنية الجديدة من: سبوتيفاني، وأنغامي أيتيونز.

يُذكر أنّ موقع "تيك توك"، يعمل على بناء مجتمع من المستخدمين المؤثرين، من خلال تشجيعهم على نشر إبداعاتهم في مقاطع قصيرة، ويتطلع "تيك توك" إلى ابتكار محتوى يهم السعوديين بتنظيم مسابقة من خلال وسم #عالم_تيك_توك، تستهدف تقديم المشاركين فيها أغنيات من تأليفهم، لتشجيعهم على طرح أفكارهم واتجاهاتهم، ودفع الشباب والشابات السعوديين إلى الانضمام إلى التطبيق.

شجون الهاجري تواجه الجمهور السعودي بمسرحية I wish
X