فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هنا شيحة تشارك أحمد فلوكس بطولة فيلمه الجديد

أحمد فلوكس مع هنا شيحة
أحمد فلوكس
أحمد فلوكس
أحمد فلوكس مع هنا شيحة

يستعد الفنان أحمد فلوكس، خلال الفترة المقبلة، لبدء تصوير عمل سينمائي جديد تشاركه بطولته زوجته الفنانة هنا شيحة، ومن المقرر أن يبدأ الثنائي تصوير أوّل مشاهد العمل الجديد بداية يوليو المقبل، لبحث إمكانية طرحه في موسم رأس السنة، إذا تم الانتهاء من تصويره.


إمكانية عرض الفيلم في موسم رأس السنة


وأكد مصدر مقرب من النجمين أن فلوكس وهنا سعيدان بهذا العمل وطوال الفترة الماضية كانا يواصلان الاستعدادات الخاصة بالتصوير، ولم يتبق لهما سوى بعض اللمسات الأخيرة والتفاصيل النهائية، التي سيتفقان عليها مع المخرج قبل أيام التصوير.
الجدير بالذكر أن أحمد فلوكس يشارك في فيلم الممر الذي يتم عرضه خلال موسم عيد الفطر السينمائي، وتدور أحداث العمل حول أبطال القوات المسلحة والفترة التي سبقت انتصارات أكتوبر المجيدة، وشارك فلوكس البطولة كلّ من أحمد عز وأحمد رزق وإياد نصار وهند صبري وشريف منير وأحمد صلاح حسني ومحمد الشرنوبي، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

أحمد فلوكس مع هنا شيحة


هنا وفلوكس التقيا في "نصيبي وقسمتك"


يذكر أن أحدث عمل فني جمع فلوكس بهنا هو مسلسل "نصيبي وقسمتك" 2 من خلال حكاية رحمة، وكان العمل ينتمي لفئة الحلقات المنفصلة المتصلة وتم عرضه على مدار خمس حلقات، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، ويعتبر هذا العمل هو الشرارة التي أشعلت الحب بين فلوكس وهنا، حيث أكدت هنا في لقاءات سابقة أن بداية قصة حبهما كانت أثناء تصوير العمل.
يشار إلى أنه تم عقد قران فلوكس وهنا أكتوبر الماضي، في حفل عائلي بسيط حضره شقيقات هنا حلا ورشا ومايا، ووالد العريس الفنان فاروق فلوكس.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X