أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

فشل في تدبير نفقات الزواج.. فانتحر

زواج
شاب
خطوبة

فشل شاب في تدبير نفقات زواجه، فدخل في حالة نفسية سيئة، انتهت بانتحاره داخل منزله في حدائق القبة، غرب العاصمة القاهرة، وبحسب أقوال جيران الشاب في محضر الشرطة، الذين اكتشفوا واقعة وفاته داخل منزله قبل إبلاغ الشرطة بالحادث.


وقررت النيابة العامة انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة؛ لبيان أسباب الوفاة، وموافاة النيابة بتقرير الصفة التشريحية، وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث، واستدعاء 3 من جيران الشاب المنتحر لسماع أقوالهم.


وكشفت المعاينة عن خلو جسد المتوفى من أي إصابات ظاهرية، وآثار لشنق حول رقبته، وقال شهود العيان في محضر الشرطة، وهم جيران المنتحر، أنهم شعروا بانبعاث رائحة كريهة من شقة جارهم «سالم. م»، 42 سنة، فحاولوا تنبيهه، عن طريق الطرق على باب شقته، لكنه لم يستجب، وعندها أبلغوا الشرطة.


وأفاد بيان أمني أن اللواء محمد منصور، مدير أمن القاهرة، تلقى إخطارًا من قسم شرطة حدائق القبة، بتحرير الأهالي لبلاغ بانبعاث رائحة كريهة من شقة أحد جيرانهم، وبعد عدم استجابته لطرقهم كسروا باب الشقة، فعثروا عليه مشنوقًا في سقف منزله.
انتقل المقدم خالد سيف، رئيس المباحث حدائق القبة، لمكان الواقعة، وتبين العثور على جثة شاب مشنوقًا، وذكرت التحريات الأولية أن المتوفى كان يعمل في مجال السياحة بشرم الشيخ، وفي الفترة الأخيرة أصيب بتوتر وحالة نفسية، فشنق نفسه.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X