أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

لماذا وضع لها خطيبها خاتم الخطبة في ساندويتش بيج ماك؟!

وجبة ماك برجر
خاتم الخطوبة في أعلى الساندويتش
يضع الخاتم في إصبع خطيبته

كثير من العشاق يفكرون في موقف غير تقليدي لعرض الزواج على حبيباتهم، وتقديم خاتم الخطبة لهنّ في جو جديد غير مسبوق، ومؤخرًا قدم شخص لخطيبته خاتم الخطوبة خلال تناولهما وجبة برجر؛ لعلمه بحب خطيبته لوجبات ماكدونالدز.
بحسب موقع «ميرور»، تقدم رجل للزواج من حبيبته بطريقة جديدة وغير مسبوقة؛ بوضع خاتم الخطوبة أعلى ساندويتش بيج ماك، الذي تحبه خطيبته، مما أثار دهشة واستغراب بعض الناس على وسائل التواصل الاجتماعي، ما بين السخرية بلا هوادة، والإعجاب بفكرته الرومانسية.


فقامت صديقته، التي يعتقد أنها وافقت على الطلب، بنشر صورة لها على Facebook، وتم إغراقها بمجموعة متنوعة من التعليقات، فبينما اعتقد البعض أنها كانت فكرة جميلة، إلا أن غالبية الناس لم يكونوا معجبين بها، فكتب أحدهم: «إن هذا الأمر يُشبه وكأنه كابوس ماكدونالدز»، وأجاب آخر: «إنه أمر يثير الاشمئزاز!!»، وعلّق ثالث: «من الأفضل ألا يُوضع الخاتم بمثل هذه الطريقة».


لكن على الوجه الآخر، رحّب الكثير من الناس بالفكرة، واقترحوا أن تقوم سلسلة المطاعم بإطلاق اسم «ماك الزواج» على الساندويتش لتُعمم الفكرة.


وكان هناك أيضًا العديد من الأسئلة المهمة الأخرى، فكتب أحد المعلقين قائلًا: «إذا كانت إجابة صديقتك بلا، فهل ستستطيع أكل الساندويتش بعد ذلك؟!» وبعد كل التعليقات، سواء بالترحيب أو الرفض والسخرية، علّقت العروس في النهاية بأنها طريقة جديدة للتقدم لعرض الزواج وغير تقليدية، وقد أثار هذا العرض فرحتها ومفاجأتها، وقد استقبلت عرضه بالموافقة والفرح والسعادة، فقام صديقها بوضع الخاتم في إصبعها، وقاما بأكل ساندويتش البرجر الذي تحبه بعد ذلك.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X