أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

صور مسؤول جديد تثير ضجّة في تونس: فما السّبب؟

فتيات ونساء عبرن عن إعجابهن بالمسؤول الجديد
مسؤول جديد يثير ضجّة في تونس
سامي العربي
سامي العربي
وسامته حققت له شهرة مفاجأة

انتشرت صور مسؤول جديد، بعد ساعات قليلة من تعيينه في منصب"معتمد"، انتشارًا واسعًا جدّا على مواقع التّواصل الاجتماعي بتونس وشغلت الرّأي العام وكانت مصدرًا للكثير من التعليقات المختلفة وأثارت ضجّة.


فقد تمّ تعيين الشّاب سامي العربي "معتمدا"على منطقة "سيدي بوعلي" التّابعة لولاية "سوسة" بالسّاحل التونسي (120 كلم جنوب تونس العاصمة).

ومنصب "معتمد" في تونس (وهو مختلف عن العمدة) هو منصب سياسيّ وإداريّ هام في تونس وله نفوذ وسلطة، وهو مساعد للوالي (المحافظ) ويقوم بإدارة شؤون منطقة ترابيّة كبيرة بتنسيق ومراقبة للإدارات المدنيّة التّابعة للدّولة الرّاجعة له بالنّظر.

وأنّ التّعيين الجديد لسامي العربي هو تعيين روتينيّ يحصل مثله من حين لآخرفي الادارة التّونسيّة ويمرّ دون إثارة مثل هذا الاهتمام، ولكن هذه المرّة اختلف الأمر وسرّ هذا الاهتمام المفاجئ والانتشار الواسع هو وسامة سامي العربي التّي أثارت إعجاب الكثير من الفتيات والنّساء التونسيّات ووصل الأمر لدى بعض المراهقات إلى حدّ التغزّل به وأطلقن عليه اسم "مهنّد" في إشارة إلى الممثل التّركي "كيفانش تاتليتوغ" في المسلسل التلفزيوني الشهير "نور ومهند".

وسامي العربي وهو أصيل مدينة "القيروان" عمره 35 عاما وهذا أول منصب يتم تعيينه فيه، فهو في الأصل أستاذ في التربية البدنية ولاعب ومدرّب في كرة السلّة، وأصبح سامي العربي بين ليلة وضحاها بعد انتشار صوره "نجمًا" شهيرًا .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X