فن ومشاهير /أخبار المشاهير

آسر ياسين ضيف شرف ولاد رزق 2

آسر ياسين
آسر ياسين
آسر ياسين
آسر ياسين
آسر ياسين
آسر ياسين

يشارك الفنان آسر ياسين كضيف شرف ضمن أحداث الجزء الثاني من فيلم ولاد رزق والذي يحمل اسم عودة أسود الأرض وهو الفيلم المقرر طرحه بدور العرض السينمائي خلال موسم عيد الاضحى.

آسر ياسين يعيد يسرا للسينما
لم يكشف آسر أو أي من فريق العمل عن طبيعة الدور الذي سيقدمه حتى الآن، ويقوم ببطولة العمل كل من أحمد عز ونسرين أمين وأحمد الفيشاوي وعمرو يوسف وخالد الصاوي وباسم سمرة وغيرهم، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.
فيديو: رامز في الشلال يفشل في إصابة آسر ياسين بالرعب


وكان الجزء الأول من الفيلم قد حقق نجاح كبير وايرادات تجاوزت الخمسة وعشرين مليون جنيه وتفوق على كل منافسيه من الأفلام المعروضة معه في نفس الموسم السينمائي وقتها.
الجدير بالذكر أن آسر ياسين يستعد خلال الفترة المقبلة لتصوير فيلم سينمائي جديد مع الفنانة يسرا التي غابت عن السينما لما يقرب من 7 سنوات، ويحمل الفيلم عنوان صاحب المقام، وهو من تأليف الكاتب ابرهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل وإنتاج أحمد السبكي ومن المقرر أن يتم الاعلان عن باقي ابطال العمل خلال الفترة المقبلة.

دور مميز في فيلم تراب الماس
يشار إلى أن آسر تألق في دوره في فيلم تراب الماس المأخوذ عن روايه الكاتب أحمد مراد التي تحمل نفس الاسم، وشاركه البطولة منة شلبي واياد نصار وصابرين ومحمد ممدوح وعزت العلايلي وماجد الكدوانى وغيرهم.

آسر ياسين يعتذر من زوجته بعد إشهار زواجه الثاني عبر غلاف ...


يذكر أن آسر شارك جمهوره خلال الفترة الماضية بجلسة تصوير كوميدية من أبله فاهيتا كغلاف لمجلة سيدتي وظهرا وهما يرتديان ملابس الزفاف، وكانت الجلسة بعدسة المصور خالد فضة، ونشر آسر الصور عبر حسابه على انستقرام معلقا سامحيني يا كنزي الزوجة الثانية، ونالت الصور إعجاب ومحبي الأبلة وآسر وانهالت التعليقات الكوميدية الساخرة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X