فيديو: رامز في الشلال يفشل في إصابة آسر ياسين بالرعب

آسر ياسين أظهر تحدياً بعد سماع صوت الغوريلا
آسر تسبب في خوف رامز جلال
اسر ياسين
اسر ياسين
من الحلقة
آسر أصر على نجدة واحدة من فريق البرنامج
رامز جلال حاول ايهام ياسين الرعب
محاولات استفزاز آسر ياسين فشلت
آسر رفض الهروب بعد ظهور الغوريلا
ياسين بعد ظهور الغوريلا
10 صور

أثبت الفنان آسر ياسين أنه "رجل المواقف الصعبة" بعدما بادر لتهدئة فريق إعداد برنامج "رامز في الشلال" فور ظهور الغوريلا، وأظهر تماسكاً فريداً بخلاف ضحايا الحلقات السابقة، لدرجة أن رامز استعان بشقيقه ياسر جلال خوفًا من ردة الفعل المتوقعة لياسين خاصة وأن الأخير من أصحاب البنيان القوي.

رامز جلال سخر من النجم آسر ياسين، في مقدمة برنامجه قائلاً:"آسر غير كل مفاهيم الممثل الوسيم.. المشط عمره ما لمس شعره، وماكينة الحلاقة عمرها ما اتحطت على دقنه، وبالرغم من الديرتي ستايل فهو معشوق النساء".

واستشهد رامز باستجابة أنثى الفيل لمداعبة آسر الذي أبدى سعادة غامرة في التعامل مع الحيوانات، وكان لافتًا فرحة الفيل بتواجده حيث انهالت عليه بدفقات من المياه أثناء الجزء الأول من المقلب.

ووجه جلال، رسالة إلى آسر بعدما أظهر تماسكاً بمواجة كل محاولات استفزازه قائلاً: لو انت فاكر نفسك آسر فأنا أخو ياسر.. انا عارف أن كل البنات بتموت فيك بس عادى.. الله يخرب بيتك يا أسر انت عجبت الفيلة بتاع البرنامج.

وتعرض ياسين لموقف محرج، بعدما طلب من مذيعة البرنامج معرفة موقع دورة المياة لقضاء حاجته، وعقب ذلك قال لها: الدنيا هنا واسعة ممكن الواحد يتصرف فى أى مكان الدنيا واسعة وخلاص.



آسر ياسين فور سماع صوت الغوريلا ابدى تماسكاً ووجه نظرة تحدي تجاه مصدر الصوت، وحاول تهدئة إحدى الفتيات ضمن فريق عمل رامز في الشلال رغم محاولة إيهامه انهم أصيبوا بالرعب والفزع بعد ظهور الغوريلا من بين الأشجار، ولكنه حرص على مساعدتهم.



علق الفنان رامز جلال، على مساعدة الفنان آسر ياسين، لإحدى فتيات البرنامج، "ماسك البنت كأنها مراته ورايح يولدها"، وقال رامز بعد أن سمع آسر صوت "الغوريلا": "شفتوا الواد واقف زي المصارع إزاي.

الفنان آسر ياسين رد على رامز جلال فور اكتشاف حقيقة المقلب بإلقاء الخوذة التي كان يرتديها في وجهه بإنفعال واحتضن رامز جلال ضحيته في محاولة منه لتخفيف الضغط وتهدئته من الانفعال، قائلاً خد نفسك، ورد عليه آسر برافو جدا المقلب حلو ومش عايزين نتريق علشان أصيبت في رجلي .

وعندما سأله رامز جلال في النيو لوك لشعره الأشقر أجاب آسر ياسين : بشع، فعلق جلال ولا يفرق معايا انا قابل للنقد.

عيد ميلاد أصالة ينهي خلافها مع أحلام

والد أنغام يبكي متابعيه بكلماته عن حفيده نجل الراحلة غنوة

أمل عرفة تشيد بـ سلافة معمار وتصفها بالملكة.. فما السبب؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"