فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل تورط أحمد عز في حرق أحداث "ولاد رزق 2 " بهذه الصورة؟

أحمد عز
أحمد عز ونسرين أمين
أحمد عز
أحمد عز
أحمد عز
أحمد عز

نشر الفنان أحمد عز عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات انستقرام صورة جديدة من كواليس فيلمه الجديد ولاد رزق2، الذي من المقرر أن يشارك به في موسم عيد الأضحى السينمائي.

هل يتزوج نسرين أمين وينجب منها طفلاً؟
ظهر عز في الصورة مع الفنانة نسرين أمين التي نشأ بينهما قصة حب ضمن أحداث الجزء الأول من العمل، وظهرت نسرين وهي تحمل طفلاً مما يوحي بإنجابهما طفل ضمن أحداث الفيلم، وعلق عز على الصورة قائلاً "جاهزة يا حنان؟" ونالت الصورة اعجاب الجمهور وانهالت التعليقات الايجابية، فيما أكد البعض أن عز تورط في حرق بعض الأحداث بهذه الصورة أبرزها زواجه من نسرين أمين وانجابهما طفلاً.


آسر ياسين ضيف شرف ولاد رزق 2


أحمد عز ينافس في موسم عيد الفطر بفيلم الممر
يشارك أحمد عز بطولة ولاد رزق 2 عدد من النجوم هم أحمد الفيشاوي وعمرو يوسف وأحمد داود وكريم قاسم وباسم سمرة ومحمد ممدوح وخالد الصاوي وآسر ياسين، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.
يشار إلى أن أحمد عز ينافس في موسم عيد الفطر الحالي من خلال فيلم الممر الذي حقق نجاحاً كبيراً فور طرحه بدور العرض السينمائي، حيث تدور أحداثه حول ابطال القوات المسلحة والفترة التي سبقت انتصارات حرب أكتوبر 1973، ويشارك في البطولة كل من أحمد عز وأحمد رزق وإياد نصار وهند صبري وشريف منير وأحمد صلاح حسني ومحمد الشرنوبي، ومن تأليف واخراج شريف عرفة.

إياد نصار يسخر من نفسه في كواليس فيلم "الممر"


الجدير بالذكر أن نسرين أمين شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل زلزال مع الفنان محمد رمضان، وشاركهما البطولة كل من حلا شيحة وماجد المصري ومنى عبد الغني وهنادي مهنى وحسام داغر ويوسف عثمان وسلوى عثمان وغيرهم ومن تأليف عبد الرحيم كمال واخراج ابراهيم فخر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X