كم تتوقعون دخل إيفانكا ترامب وزوجها كوشنر ؟

ايفانكا ترامب وزوجها
ايفانكا ترامب وزوجها
ايفانكا ترامب وزوجها
ايفانكا ترامب وزوجها
4 صور

كشفت وسائل إعلام أمريكية عن حجم دخل ابنة الرئيس الأمريكي "إيفانكا ترامب ، وزوجها جاريد كوشنير، اللذين يعملان مستشارين في البيت الأبيض".

وحسب صحيفة "واشنطن بوست" ، فإن "دخل إيفانكا وكوشنير، انخفض عام 2018 مقارنة بالأعوام السابقة".

رقم خيالي لمنزل براد بيت وجينيفر أنيستون يصل 4 أضعاف سعره الأصلي!

ووفق البيانات المالية الشخصية التي تم الإفصاح عنها في 2017، فقد بلغ دخل الزوجين آنذاك 82 مليون دولار، فيما أشارت تقارير، إلى أن إيفانكا جنت 3.9 مليون دولار من حصة في فندق ترامب إنترناشيونال وأكثر من خمسة ملايين دولار من علامتها التجارية الخاصة.

وأشار الإفصاح المالي الشخصي الجديد المقدم الشهر الماضي إلى مكتب الأخلاقيات الحكومية، إلى أن إيفانكا وكوشنر، تمكنا من حصد 29 مليون دولار أمريكي على الأقل في 2018.


بيع قطعة شطرنج أثرية بسعر خرافي !


وقالت بيانات الإفصاح المالي، إن "قرار إيفانكا ترامب إغلاق ماركة ملابسها، بسبب عملها في واشنطن، أدى إلى تكبدها خسائر كبيرة في الدخل عام 2018.

وتقدر تقارير صحفية أمريكية قيمة أصول ابنة الرئيس وصهره بمئات الملايين من الدولارات.

واحتفظت إيفانكا وزوجها بملكية أعمالهما الشخصية بعد أن تولى دونالد ترامب منصبه، وكذلك تعينهما في مناصب سياسية وتولي مهام جديدة كمستشارين للبيت الأبيض.

وأثار العديد من المراقبين المخاوف بشأن تضارب المصالح المحتمل لكل من إيفانكا و كوشنر، والتأثير المحتمل من الكيانات الأجنبية على سلوكهما السياسي. ولدى الزوجين أيضاً ما لا يقل عن 22 مليون دولار كقروض مصرفية لشركاتهما المختلفة.

أزهار نادرة يتجاوز سعرها 15 مليون دولار وبعضها لا يقدر بثمن