أزياء /أخبار أزياء

موقع MATCHESFASHION.COM يطلق تشكيلة حصرية لعلامة باكو رابان

يحتفل موقع MATCHESFASHION.COM باليوبيل الذهبي لخط حقائب 1969 عبر تقديم هذه الحقائب في تصميم حصري يجمع بين الماضي والحاضر بأسلوب ينم عن براعة حرفية عالية؛ حيث تم تجميعها يدوياً في تصميم يعكس الرؤية الريادية لمصممها باكو رابان عندما أطلق هذا الخط للمرة الأولى قبل 50 عاماً، مع الحفاظ على اللمسات الحديثة التي تنسجم بشكل رائع مع العالم المعاصر. وتتوفر التشكيلة حصرياً لدى MATCHESFASHION.COM خلال شهر يونيو.

شاهدي أيضاً:فساتين سهرة ناعمة من وحي النجمات العالميات



ويأخذ العمل التركيبي ضمن متجر العلامة، الواقع في "5 كارلوس بليس" بلندن، الضيوف في رحلة غامرة للحواس إلى عالم باكو رابان عبر تجربتين مختلفتين.

حيث يُركّز المكعب المصنوع من شبكة معدنية على الإضاءة وإثارة الفضول لدى الناظر، مستمداً إلهامه من خط حقائب 1969 المميّز، مع الاحتفاء به وبتميّزه عبر التلاعب بالحركة والضوء وانعكاساته باستعمال عناصر رقمية وأخرى ملموسة.

أما المفهوم الخاص بتشكيلة خريف وشتاء 2019، فيتسم بطابع عفوي وطبيعي يترافق مع أفلام تستعرض مقتطفات من عالم ديفيد دو بيتر، وأفلام تثقيفية على شاشات LED تشرح كيفية ارتداء قطع المجموعة الأولية الحصرية.

كما يمتاز العمل التركيبي بملامح بارزة أخرى مثل شاشات LED، والتفاصيل العاكسة للضوء، والأشكال المستوحاة من الزهور بألوان المجموعة، وآلة التوزيع التي تسمح للعملاء باقتناء قطع فريدة من إبداع باكو رابان.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X