عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

موضة إكسسوارات الرأس لصيف 2019

تيجان للعروس
النجوم أحدث إكسسورات العروس
تاج العروس
إكسسورات الشعر للورود
موضة اكسسوارات الرأس لصيف
الإكسسورات المرصعة باللؤلؤ
إكسسورات العروس باللون الأبيض
إكسسورات العروس المنسدلة مع الستايل البوهيمي
إكسسورات عروس
إكسسورات من اللؤلؤ
إكسسورات كبيرة الحجم للعروس

هل تستعدين لتحضيرات حفل زفافكِ الآن؟ إذن أنتِ تحاولين الاطّلاع على كل ماهو جديد، بخاصة في ما يتعلق باطلالتِك، وبعد أن وقع اختياركِ على فستان الزفاف الخاص بكِ، بقي ما يتعلق بموضة اكسسوارات الشعر التي سوف تتألقين بها.
الفكرة أنّ موضة اكسسوارات الرأس لصيف 2019 متنوعة للغاية، ما بين التيجان، ومشابك الشعر، والهيد بيس، اخترنا لكِ أبرزها لكي تلهمكِ بعض الأفكار التي من الممكن أن تعتمديها بحفل زفافِك.


اكسسوارات الشعر اللامعة المتدلية


واحدة من أبرز اكسسوارات الشعر اللافتة للأنظار، هي التي تعتمد على الستايل البوهيمي، مثالية إذا كنتِ ترغبين بعمل تسريحة الشعر المفرود بحفل زفافِك، كما أنها ستكون لافتة للأنظار بجلسات التصوير، بخاصة عندما تعتمدين معها فستان زفاف بالستايل نفسه المستوحى من الأجواء البوهيمية.

إكسسورات العروس  باللون الأبيض
إكسسورات العروس  باللون الأبيض


اكسسوار الشعر المرصع بالأحجار المناسبة مع اللؤلؤ


للمسة مخملية وملكية، ننصحكِ بتجربة اكسسوار الشعر الأنيق، اعتمديه مع تسريحة الشعر المرفوع، وضعيه بانسيابية فوق الكعكة، إن كان يأخذ الشكل نصف الدائري.


اكسسوارات النجوم للمسة حالمة


كثير من الصبايا يبحثن عن أجواء السندريلا وحكايات الأساطير الحالمة بحفل الزفاف، على أن تكون هذه الفكرة جزءًا أساسيًّا تستوحي منه اطلالتها، لهذا كانت اكسسوارات النجوم متربعة على عرش الموضة دائمًا، اختاريها كـ دبابيس متباعدة، وضعيها بشكل جانبي انسيابي، مع ذيل الحصان أو الشعر المفرود للوراء.

اكسسوارات الشعر المزينة بالنجوم
اكسسوارات الشعر المزينة بالنجوم


الهيد بيس كبير الحجم للمسة ملكية


لفتنا موديلات الهيد بيس لاكسسوارات الشعر الفخمة، والتي يأخذ بعضها شكل التاج من الأمام، لاطلالة مميزة وفخمة، بخاصة مع التيجان كبيرة الحجم، أو يمكنكِ اختيار الهيد بيس التي تغطي مقدمة الرأس لديكِ، لاطلالة خاطفة أكثر.

شاهدي أيضاً:صيحات اكسسوارات الشعر لعروس 2019

 

أجمل خواتم زفاف ذهب وردي لعروس 2019

صور موديلات دبل 2019 تناسب كل الأذواق

موضة بوكيه ورد لعروس الموسم

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X