أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

العثور على جثة حسناء روسية قتلها «مجفف الشعر»

قتلها مجفف شعر
يتابعها على أنستغرام أكثر من 17 ألف شخص
كانت ليليا تشتهر بألعاب الأنترنت في روسيا
ليليا قتلها مجفف الشعر
الروسية ليليا نيفيكوفا
عثر عليها جثة هامدة في منزلها

قلق والدها جراء عدم إجابتها على مكالماته، وطلبه من جيرانها وأصدقائها أن يتفقدوها في منزلها بعد غيابها غير المتوقع، خاصة أنها تعتبر من مشاهير ألعاب الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي في روسيا، دفعهم إلى اكتشاف الحقيقة الصادمة من وراء هذا الغياب، بعد أن عُثر على الحسناء الروسية «ليليا نيفيكوفا» البالغة من العمر 26 عاماً، جثة هامدة في منزلها.

وبحسب «سكاي نيوز»، فقد نقلت شبكة «فوكس نيوز» الإخبارية الأمريكية، عن وسائل إعلام محلية في روسيا، أنه تم العثور على جثة «نيفيكوفا» في منزلها في العاصمة موسكو خلال الأيام الماضية، بعد تعرضها لصعقة كهربائية قاتلة خلال استخدامها لـ«مجفف الشعر» أثناء استحمامها. الأمر الذي قتل الحسناء الشهيرة على الفور.

وتابعت الشبكة الإخبارية الأمريكية، أن أحد جيران «نيفيكوفا»، كان قد عثر عليها بعد تلقيه مكالمة هاتفية من والدها، الذي شعر بقلق بالغ بشأنها، جراء عدم إجابتها على مكالماته الهاتفية العديدة. ووفقاً لوسائل الإعلام الروسية، فإن التحقيقات الأولية لشرطة موسكو، أشارت إلى أن سبب الوفاة كان تعرضها لصعقة كهربائية، وأنه من غير المحتمل حسب التحقيقات الأولية، أن يكون هنالك أي «شبهة جنائية» في وفاتها.

ومن الجدير بالذكر، أن «ليليا نيفيكوفا»، كانت تشتهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي باسم «لييا5 liay5»، وأنها كانت ذات شعبية وشهرة كبيرتين على موقع «أنستغرام» تحديداً، إذ أن عدد متابعيها كان يتعدى الـ 17 ألف شخص على الموقع. وإلى جانب شهرتها بألعاب الإنترنت، فإن «نيفيكوفا» حاصلة على شهادة البكالوريوس في الهندسة من جامعة «بومان» الروسية. وهي رياضية اعتادت ممارسة التجديف والتزلج على الجليد دائماً.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X