عروس سيدتي /فساتين الفرح

أجمل فساتين زفاف 2020 .. تصميمات منفوشة ولمسات من الدانتيل الناعم

Anne Barge
Temperley
Galvan
Marchesa
Temperley
فساتين زفاف مع أكمام من الدانتيل
Carolina Herrera
فساتين زفاف مع أكمام طويلة

كانت مجموعة فساتين زفاف 2020 لأسبوع العروس، حافلة بالموديلات التي أبهرتنا، والتي كانت متنوعة بالقدر الكافي لكي تناسب كل الصبايا، وأشكال الأجسام المختلفة.
وسوف يكون حديثنا اليوم عن أجمل فساتين زفاف 2020، لتختاري منها ما يناسبكِ، ولتتحضري من الآن لحفل زفافِك، وتبهري الحضور بفستان عصري وآخر موضة.

الفساتين المطرزة بالكامل من الدانتيل

Anne Barge
Anne Barge

لفتنا بروز تصميمات الدانتيل بشكل كامل هذا الموسم، كهذا الفستان من Floravere فلورافير بتصميم التايبست، مع خامة ساتان مرنة، لكي تناسب الصبايا الممتلئات قليلًا، تمنحكِ لوك "أنثويًّا وناعمًا، كما أنّ الفستان لن يحتاج منكِ الكثير من المكياج، فكلما كنتِ على طبيعتكِ مع هذا التصميم المميز، كلما كنتِ أكثر جمالًا.

تصميمات السندريلا مع التطاريز البراقة

أما إذا كنتِ تبحثين عن تصميمات السندريلا لاطلالة فخمة مع الفساتين المنفوشة، سواء كنتِ تحبين هذا التصميم، أو ترغبين بإخفاء الأرداف مثلًا، فهذا الفستان اللامع من Berta  بيرتا، سوف يكون مميزًا، اختاري معه تاجًا مترفًا وكبير الحجم، يتماشى مع فخامة الفستان.

فساتين جريئة مع تصميم الشورت

Galvan
Galvan

اللمسات الجريئة لا غنًى عنها بأي عروض أزياء، وبالرغم من أنها ليست متداولة بعالمنا العربي، لكن يمكنكِ تجربتها بجلسة التصوير الخاصة بحفل زفافكِ مثلًا، كاطلالة جانبية بجانب فستان زفافكِ الفخم، كهذا الموديل الجريء من  ريم عكرا Reem Acra

فساتين الستينيات مع الذيل المنسدل من الكتف

بعض مصممي الأزياء اختاروا العودة للستينيات بفساتين زفاف مع ذيل منسدل من الأكتاف، والتي كنا نشاهدها بفساتين نجمات الزمن الجميل، مناسب إن كنتِ تحبين الاطلالات الملكية البسيطة، نسقيه مع قفازات اليد الطويلة، ليكتمل اللوك المخملي العتيق.
بهذا الألبوم إليكِ مجموعة من أجمل فساتين زفاف 2020 غاية في الجمال.. ولا تنسي أن تخبرينا أيّ واحد ستختارين.

شاهدي أيضاً:فساتين زفاف عروس 2019 مطرزة وفخمة

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X