عروس سيدتي /اناقة العروسين

فساتين سهرة للاحتفال بحفل توديع العزوبية

الفستان البليزر من رالف آند روسو
فستان أبيض من اللؤلؤ من بالمان
فستان من الدانتيل
رالف آند روسو
فستان مكشكش باللون الاحمر من فالنتينو
Schiaparelli
Christian Dior كريستيان ديور
Valentino

حفل توديع العزوبية هو اليوم الذي تحتفل فيه العروس مع صديقاتها بآخر يوم، قبل الانتقال إلى بيت الزوجية، وتُقام فيه الكثير من الفقرات المختلفة والمتنوعة لإسعاد العروس.
وعادة ما يتميز هذا اليوم بالاطلالات الجنونية، مع اللمسات الجريئة، فهو يوم مخصص فقط للعروس وصديقاتها، لهذا اخترنا لكِ في "سيدتي.نت"، مجموعة من فساتين سهرة للاحتفال بحفل توزيع العزوبية مع لمسات جنونية من أشهر دور الأزياء، لتلهمكِ أفكارًا مميزة تختارين منها ما يناسبكِ.

فستان مكشكش باللون الأحمر الصريح عفوي ولافت

تحتاجين لحفل توديع العزوبية إلى الظهور بفستان عفوي، لكن لا يخلو من اللسمة اللافتة للأنظار، كهذا التصميم المكشكش الطبقي من دار فالنتينو، اعتمدي معه تسريحة شعر جنونية لا سيّما الشعر الكيرلي الفوضوي، وضعي أحد اكسسوارات الورود.

الفساتين القصيرة البراقة

فستان أبيض من اللؤلؤ من بالمان
فستان أبيض من اللؤلؤ من بالمان

الكثير من الصبايا تميل إلى ارتداء الفساتين القصيرة بهذا اليوم، يمكنكِ اختيار هذا الفستان البراق الملون من بالمان Balmain أو للمسة مختلفة أكثر، اختاري هذا الفستان مع التصميم الغريب المطرز باللؤلؤ.

الفساتين المنفوشة مع الريش

يمكنكِ اعتماد لوك مختلف ومميز، للفساتين المنفوشة مع ألوان مميزة، كتصاميم Schiaparelli لهذا الموسم، مع الريش على منطقة الصدر، مناسبة للصبايا صاحبات الشخصية المرحة، وكذلك لصاحبات القوام الممتلىء، إذ تخفي منطقة الأرداف الممتلئة.

الفستان البليزر للمسة جريئة

الفستان البليزر من رالف آند روسو
الفستان البليزر من رالف آند روسو

لفتنا هذا الفستان البليزر الكلاسيكي، ورباط الخصر الذهبي للسكارف المطرز، هو ما سيجذبكِ لتعتمدي هذا الفستان بحفل توديع العزوبية، نسقيه مع الصندل المفتوح باللون الأسود، ليكتمل اللوك الجريء.

شاهدي أيضاً:فساتين زفاف عروس 2019 مطرزة وفخمة

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X