أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

انتحار شاب بعد تأجيل مدة خطوبته إلى شهرين!

سيارة إسعاف
انتحار طالب
جامعي

دار نقاش بسيط بين شاب ووالدته بشأن تحديد موعد خطوبته، وتطرق النقاش إلى تأجيل موعد الخطوبة لمدة 60 يوماً حتى تتمكن الأسرة من تدبير النفقات اللازمة لذلك، لكن الشاب رفض هذا الطرح المقدم من والدته، خشية أن تصرف أسرة خطيبته النظر في فكرة ارتباطهما.

واحتدم النقاش بين الشاب ووالدته وانتهى الأمر بانتحار الشاب داخل منزل أسرته في أبو النمرس بمحافظة الجيزة، وفوجئت والدة الشاب بوجود نجلها «عماد.م» 22 سنة جثة هامدة ملقاة بجانب سرير غرفته، فحضر الجيران على صرخاتها وتم إبلاغ شرطة النجدة بالحادث وانتقلت قوة أمنية إلى منزل الشاب المنتحر وأخطرت النيابة بالواقعة.

قررت النيابة العامة انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة الشاب لبيان أسباب الوفاة وموافاة النيابة بتقرير الصفة التشريحية، وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث وثبت من تلك التحريات أن الوفاة ناتجة عن انتحار وليس فيها شبهة جنائية.

وأفاد بيان أمني أن مأمور القسم تلقي بلاغاً من مستشفى قصر العيني بوصول الشاب «عماد» 22 سنة طالب جثة هامدة إثر إصابته بحالة إعياء شديدة واشتباه بحالة تسمم، وتوصلت تحريات البحث الجنائي إلى أن المتوفى أقدم على التخلص من حياته وتناول قرصاً مخصصاً لحفظ الغلال والمعروف بـ«الحبة القاتلة، وتحرر محضر بالواقعة أحاله اللواء مصطفى شحاته مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة إلى النيابة العامة للتحقيق في الحادث».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X