فن ومشاهير /أخبار المشاهير

إيمي سمير غانم: حسن الرداد يرفض دخول الكلاب منزلنا

إيمي سمير غانم طيّبة وغلبانة
حسن الرداد يمنع دخول الحيوانات منزله
إيمي سمير غانم وأبطال مسلسل سوبر ميرو
إيمي سمير غانم من كواليس تصوير سوبر ميرو
سوبر ميرو طيبة وليست خارقة
إيمي سمير غانم عشقت التمثيل تقليدًا لشقيقتها دنيا
بوستر مسلسل سوبر ميرو
حمدي الميرغني من أبطال سوبر ميرو
حسن الرداد وإيمي سمير غانم اتفقا على تربية الكلاب خارج المنزل

اعترفت الفنانة إيمي سمير غانم ، بأنها تحمست لفكرة مسلسل "سوبر ميرو"، لأنها تجسد شخصية أقرب لطبيعتها، مؤكدة أنّ بطلة المسلسل لم تكن فتاة خارقة، وكانت طيبة وغلبانة، وقالت: هذه شخصيتى الحقيقية، وبتمشى معايا بالبركة.

وأضافت إيمي خلال لقائها مع الإعلامى عمرو الليثي، ببرنامج "واحد من الناس"، وبحضور نجوم مسلسل "سوبر ميرو" حمدي الميرغني، ومحمد ثروت، والمخرج وليد الحلفاوي، أنّ فكرة المسلسل من إبداع المؤلف، وحتى الاسم لم تتدخل في اختياره، ورفضت عقد مقارنة بين العمل الذي عُرض في موسم دراما رمضان 2019، وبين فوازير فطوطة من بطولة والدها سمير غانم، مؤكدة أنّ الفكرة مختلفة تمامًا.

 

إيمي تعشق الحيوانات

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم


وتحدثت إيمي باستفاضة حول حب الحيوانات، وقالت: عندي كلاب "فوزي وفوزية، وبرغوتة"، ولا أسمح بأن يضع أىّ شخص نفسه بمقارنة مع الحيوانات، وأستمتع بتوزيع الأكل على الكلاب والقطط بالشارع، وزوجي الفنان حسن الرداد، ليس لديه مشكلة مع علاقتي بالحيوانات ما دام بعيدًا عنه.


حسن الرداد يرفض تحويل منزله لحديقة حيوانات



وأوضح الفنان حسن الرداد خلال مداخلته الهاتفية بالبرنامج، أنّ الحيوانات عند إيمي شيء مقدس، ولو وافقت على وضع الحيوانات فى البيت، سيتحول لحديقة حيوان صغيرة.



وأكدت إيمي أنها ورثت الطيبة عن والدها سمير غانم، والالتزام من والدتها دلال عبد العزيز، ودخلت عالم الفن لأنها تحب تقليد شقيقتها الكبرى دنيا، وقالت: دنيا من الأول مركزة تكون ممثلة ومطربة ونجمة، وانا كنت عايزة أروّح معاها في أيّ مكان، ومعنديش مشكلة أرقص أو أمثل.

يُذكر أنّ مسلسل "سوبر ميرو" من بطولة إيمي سمير غانم، وحمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وملك قورة، ومحمد محمود، وأحمد سلطان، وسمير غانم، وعمر الشناوي، وسلوى عثمان، وتأليف محمد محمدي وأحمد محيي، ومن إخراج: وليد الحلفاوي.

 

 

كواليس عشاء ماغي بو غصن الذي جمع ممثلات لبنان... هذا ما حصل بعد السهرة
مهرجان الزمن الجميل: ناديا الجندي مكرمة مع طليقها وهند رستم حاضرة في فساتينها

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X