فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حفلات السعودية تلهب صيف عرعر والنماص والخرج

يشارك عبد الله الرويشد في حفل النماص بعد حفلات القطيف
عبادي الجوهر يشارك في حفلة عرعر
خالد عبد الرحمن ونشاط فني مكثف هذا العام
رابح صقر يشارك في حفلتي النماص وعرعر
عايض يشارك في حفلتي عرعر والنماص

ضمن روزنامة الحفلات التي تُنظَّم بدعم من الهيئة العامة للترفيه والهيئة العامة للثقافة "اللجنة الفنية"، تقام حفلاتٌ غنائية ساهرة في عددٍ من المدن السعودية، تمتد من أقصى الشمال إلى أقصى الجنوب، ويحييها أبرز نجوم الأغنية السعودية والخليجية والعربية، تزامناً مع موسم الصيف الذي يزخر بالأنشطة الفنية.
حيث تستعد مدينة عرعر، في المنطقة الشمالية، لإحياء الحفلة الغنائية الأولى فيها بمشاركة الفنان المحبوب رابح صقر الذي سيترنم بأجمل أغانيه فيها.
وأحيا رابح منذ بداية العام الجاري عدداً من الحفلات الغنائية في السعودية، آخرها حفلته في الرياض بمناسبة عيد الفطر.
وسيشارك صقر الغناء في الحفلة، التي تحتضنها ساحة الرفاع في عرعر، الفنان الشاب عايض، الذي سبق له أن أحيا حفلة غنائية مشتركة معه في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض عام 2017.
وفي اليوم التالي، يحيي الفنانان عبادي الجوهر، وخالد عبدالرحمن حفلة غنائية في عرعر التي سيسهر عشاق الفن فيها حتى الصباح، يتفاعلون مع الأجواء الفنية المميزة.
ويُحسب للفنان خالد عبدالرحمن النشاط الفني المميز منذ بداية العام الجاري، إذ أحيا عدداً من الحفلات في السعودية، منها حفلته في الطائف بمناسبة العيد، ثم حفلته في القصيم مع فنان العرب محمد عبده، يوم الجمعة الماضي.
أما الفنان عبادي الجوهر، فأحيا أخيراً ليلة طربية في حائل، وستمتزج سهرته الغنائية المقبلة مع عراقة وأصالة المنطقة الشمالية.
وفي 4 يوليو المقبل، تستعد مدينة النماص، في المنطقة الجنوبية، لإقامة حفلة غنائية ساهرة، أبطالها الثلاثي المتميز عبدالله الرويشد، وخالد عبدالرحمن، وجابر الكاسر.
وفي الـ 27 من الشهر ذاته، يجدد رابح صقر، وعايض الغناء سوياً، وهذه المرة في مدينة النماص عبر حفلة فنية طربية، يلتقيان فيها جمهور المنطقة الجنوبية العاشق للفن الأصيل.
وفي الخرج، يحيي نجوم الأغنية الشعبية السعودية مزعل فرحان، وبديع مسعود، وسعد جمعة، وفارس مهدي حفلة مشتركة.
وسيشدو الرباعي بأجمل الأغاني الشعبية السعودية، وأعذب الألحان التي اشتهروا بها.
وكانت الرياض قد شهدت عام 2017 حفلة فنية شعبية تحت مسمَّى "شعبيات المملكة"، حظيت بحضور جماهيري غفير من عشاق ومحبي الفن الشعبي، وستتكرر التجربة مجدداً، وهذه المرة تحت مسمَّى "حفلات السعودية"، الجمعة 21 يونيو، بتنظيم وإشراف من روتانا للصوتيات والمرئيات.

عبادي الجوهر يشارك في حفلة عرعر


العامل المشترك


وما يجمع هذه الحفلات "الأوَّليات" التي ستُسجلها في تاريخ البلاد، منها إقامة أول حفلة في عرعر، على الرغم منها شهدت تنظيم أوبريت وطني فيها عام 2018، تغنَّى خلالها رابح صقر.
وكذلك الحال مع المنطقة الجنوبية، إذ ستحظى مدينة النماص ذات الطبيعة الخلابة، والجبال الشامخة، للمرة الأولى بإحياء الحفلات الفنية فيها.
أما الخرج فستحتفي للمرة الأولى بالأغنية الشعبية السعودية في ليلة فنية ساهرة.
ومن المنتظر أن يحضر هذه الحفلات جمهور غفير، نظراً لما يمتلكه هؤلاء الفنانون من شعبية كبيرة في السعودية.
يشار إلى أن القصيم شهدت أيضاً أول حفلة غنائية، أحياها فنان العرب محمد عبده، وخالد عبد الرحمن في يونيو الجاري.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X