عروس سيدتي /الحب والرومانسية

من فيس بوك عبارات غزل أخبري زوجكِ بها

عبارات غزل
عبارات غزل ورمانسية للزوج
عبارات غزل أخبري بها زوجك
عبارات غزل قوليها لزوجك

مواقع التواصل الاجتماعي جعلت من العالم بلدة صغيرة جدًّا، عند البحث عن أيّ شيء يمكنكِ إيجاده، لا سيّما عبارات الغزل التي تحتارين في قولها لزوجِك، اخترناها لكِ اليوم من فيس بوك، لعلاقة طيبة بينكما، ولتجدي الطريقة الأفضل للتعبير عن مشاعرِك.
- كم هي صعبة تلك الليالي التي أحاول أن أصل فيها إليك، أصل إلى شرايينك، إلى قلبك كم هي شاقة تلك الليالي.
- بَعَتِلّك ملاك يحرسك رجعلي الملاك وقال: الملاك ما يحرس ملاك. وصفولي صبر أيوب يردوني أعوفك، أنت الرمش باالعين كل ساعة أشوفك.
- يا مشمت فيني العزال يكفي والله دلال أديلّك ألف اتصال وأنا ولا على البال. لو أعلم أنّ الحلم يجمعنا، لأغمضت جفني طول الدهر.

عبارات غزل
عبارات غزل


- أهديك وردة ياسمين لونها لون قلبك، تصبح عليك وتقول يا عسى الخير دربك.
- وحشني إحساسك.. وحشني حبّك المجنون.. وحشني صدرك الدافي.. يا أروع حب فـي الـكـون. يا أول قلب حبيته.. وآخر قلب أنا أهواه.. يا أطهر وجه في الدنيا.. وأطيب ما رأت عيني.. المعزّة حنين.. الحنين حب.. الحب حياة.. الحياة قلب.. والقلب إنت.
- من غلاك أريد أن أكتب على كفك قصيدة.. الحبر موجود بس كفك من يصيده. أنظر بعينك في البحر وش تناظـر مقدار شوقي لك بعرضه وطوله.
- دورت رسالة أرسلها لك.. ما لقيت أحلى من كلمة.. الله لا يحرمني منك.

عبارات غزل ورمانسية للزوج
عبارات غزل ورمانسية للزوج


- كل شئ أقدر عليه إلا بعدك عن حياتي، هو عمري يسوى إيه بعدك إنت يا حياتي. تعلن خطوط دمي.. عن إقلاع رحلة حبّي.. الرجاء من مطار قلبك.. الإذن لها بالهبوط.
- إذا غابت الشمس أخذ مكانها القمر، لكن إذا غاب حبيبي ما ياخذ مكانه بشر. سلام العشق وأعماقه.. يضم القلب وأشواقه.. تجيك الروح مشتاقة.. وتهديك القصيد ألوان.
- قالوا: تحبه.. قلت: ساكن فؤادي، قالو: يحبك.. قلت: هذا سؤالي. يا حروف الشعر.. روحي عانقيه.. وأنثري فوقه.. ورود وعطّريه.. وبلّغيه أني.. أعزّه بلّغيه.

شاهدي ايضاً:طقوس الرومانسية بعد الزواج

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X